تلفزيون - بوابة التعليم الفني .. صُدور نتيجة دبلوم الزراعة 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط natega.fany.emis.gov.eg

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- صرحت وزارة التربية والتعليم الفني عن إعلان نتيجة دبلوم زراعة 2019الثانوية الزراعية” خلال الساعات القادمة عبر موقع بوابة التعليم الفني، حيث يستطيع جميع طلاب الدبلوم الفني الزراعي من الإطلاع على النتيجة من خلال البوابة وذلك حال إعتماد النتيجة من السيد وزير التربية والتعليم، وقد تم التنويه بأن النتيجة سوف تعلن عبر المدارس الزراعية عقب إعلانها من خلال شبكة الإنترنت، حيث يتم الإسترشاد عن النتيجة من خلال اختيار القسم التابع له الطالب ورقم الجلوس الخاص به.

نتيجة دبلوم زراعة 2019

يترقب جميع طلاب الدبلومات الفنية بجميع محافظات جمهورية مصر العربية إعلان نتائج امتحانات العام الداراسي 2018/2019 وذلك بعد أن صرحت وزارة التربية والتعليم أنه قد الإنتهاء من أعمال مراكز التصحيح الخاصة بالتعليم الفني وتصحيح أوراق إجابات الدبلومات الفنية 2019 بجميع تخصصاتها الصناعية والزراعية والتجارية، وأيضا لنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات.

بوابة التعليم الفني

ترددت العديد من التصريحات الخاصة بوزارة التربية والتعليم الفني حول طرق إعلان نتائج امتحانات الدبلومات الفنية 2019، حيث صرح مصدر مسئول أن النتيجة سوف تعلن رسمياً عبر موقع بوابة التعليم الفني برقم الجلوس الخاص بالطالب.

نتيجة دبلوم زراعة 2019 الفني الزراعي

لذلك يمكن لجميع طلاب الثانوية الزراعية متابعة الإستعلام عن نتيجة دبلوم الزراعة 2019 من خلال الرابط السابق ذكره، وسوف نقوم بتغطية جميع التفاصيل الخاصة بإعتماد نتيجة الدبلوم الفني 2019 حال إعتمادها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق