اخبار مصر - “وزارة التموين” تعلن عن حذف فئة جديدة من الدعم.. تعرف عليها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه لن يتم صرف أي مقررات تموينية لمن كان يزيد دخلهم الشهري عن 10 آلاف جنيه، وذلك في إطار خطة الوزارة لاستهداف الفئات المستحقة للدعم، وحذف الفئات الغير مستحقه له.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه لن يتم صرف أي مقررات تموينية لمن يزيد دخلهم الشهري عن 10.000 جنيه، في إطار خطة الوزارة لاستهداف الفئات المستحقة للدعم.

ولفتت الوزارة، أن من حق كل مواطن الحصول على حقه كاملًا دون انتهازية أو استغلال، لافتة أهمية وجود نظام يدير المنظومة بشكل منضبط.

جديرًا بالذكر، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قامن بتنقية منظومة الدعم السلعي، وذلك من خلال إعلانها عن معايير الحذف لغير المستحقين لمنظومة الدعم، وقد أجريت ذلك من خلال 3 مراحل.

وأتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية التظلم لمن لا ينطبق عليهم أحد المعايير للحذف، وذلك عبر الموقع الإلكتروني “دعم مصر”، وهو الموقع التابع لوزارة التموين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق