اخبار مصر - “هواوي مصر” تكشف عن صحة رفع الحظر الأمريكي على الشركة الصينية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكد مصدر مسئول في شركة هواوي مصر، أن الشركة الأم قامت بإبلاغهم ببدء العمل، وذلك وفقًا للقرار الجديد الخاص برفع الحظر لبيع المنتجات الأمريكية للشركات الصينية.

وأكد المصدر، أن الشركة مستمرة في طرح الهواتف وفقًا للجدول الزمني المحدد دون أي تغيير.

وكان الرئيس الأمريكي ، قد أعلن أول أمس عن رفع الحظر عن بيع المنتجات الأمريكية للشركات الصينية، ومنها شركة هواوي، نظرًا لاستئناف المفاوضات التجارية لتخفيف حدة الخلاف الاقتصادي بينهما، وبعد إجراء محادثات بين ترامب ونظيره الصيني شي جينبينج.

وأضاف المصدر، أن أجهزة هواوي الحالية سوف تحصل على تحديثات شركة بشكل طبيعي، وذلك حتى قبل قرار رفع الحظر، لأن القرار كان سيطبق على الهواتف التي يجرى إعداد تطويرها.

جديرًا بالذكر، أن شركة جوجل قد أعلنت اعتزامها وقف التعاون مع شركة هواوي الصينية فيما عدا التطبيقات المفتوحة المصدر، وذلك لتنفيذ قرار الحكومة الأمريكية بوقف بيع المنتجات الأمريكية للشركات الصينية.

وكان مؤسس شركة هواوي، رن تشينغفي، قد أعلن عن تراجع نسبة مبيعات الشركة من الأجهزة بنسبة 40% بالشهر الماضي وفقًا لقرار الحظر الأمريكي لبيع المنتجات الأمريكية للشركات الصينية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق