تلفزيون - نتائج البيام 2019 دورة جوان.. نتائج المتوسط بالجزائر bem.onec.dz/ من خلال موقع وزارة التربية الوطنية education.gov.dz

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- سيتم اليوم الاثنين  1جويلية 219 إعلان نتائج البيام 2019 دورة جوان، حيث اعلان موقع وزارة التربية الوطنية انه سيتم اعلان نتائج المتوسط بالجزائر لجميع الطلبة والطالبات بجميع المحافظات الجزائرية والمدريات التعليمية التابعة لها يوم الاثنين 1 يوليو 2019.

نتابع معكم من خلال موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية إعلان المؤتمر الصحفي الذي سيتم من خلاله اعلان نتائج البيام بالجزائر، حي سيقوم وزير التربية والتعليم بالجزائر، الأستاذ عبدالحكيم بالعابد، اعتماد نتائج المتوسط دورة جوان اليوم الاثنين 1 جويلية ويمكن بعدها للطلبة معرفة النتائج.

نتائج البيام 2019 دورة جوان

جدير بالذكر أن امتحانات نهاية العام الدراسي 2018-2019م قد انتهت في 11 جوان ومنذ الانتهاء من أداء الطلبة للامتحانات وهم في انتظار موعد إعلان النتائج، رابط نتائج البيام 2019

نوفر للطلبة والطالبات بالجزائر جميع الروابط التي تسهل عليم الحصول على نتائج البيام 2019 دورة جوان:

سيتم تفعيل رابط النتائج في تمام الساعه 16:00 بتوقيت الجزائر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق