اخبار مصر - “100 مليون صحة” تكشف عن أهمية تناول الفول وتأثيره على هرمونات الجسم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكدت مبادرة 100 مليون صحة، أنه لابد من التنوع عند تناول البروتين في الطعام، وعدم تناول مصدر واحد من اللحوم، وأنه يجب تناول اللحوم البيضائ في الدواجن، واللحوم الحمراء.

وأضفات المبادرة، أنه يجب تناول البقوليات، لأنها غنية بالبروتين، مثل تناول الفول، حيث يحمي الجسم من العديد من الأمراض، وأنه مصدر طعام جيد للصحة.

ولفتت المبادرة أن فوائد الفول تكمن في أنه يساعد على تنظيم هرمونات الجسم كما يعمل على ظهور علامات التقدم بالسن، مثل التجاعيد والكلف، لأنه يحتوي على مضادات للأكسدة.

كما أن الفول يساعد على المحافظة على صحة الجلد، والتخلص من الخلايا الميتة، ويعمل على تجديد الخلايا، فهو يحتوي على فيتامين E، كما أنه يساعد على تقوية الجهاز الهضمي بالجسم، ويحميه من الإصابة من الأمراض المختلفة.

ونوهت المبادرة أن الفول يعالج من الأمراض الجلدية، مثل الإكزيما، وحب الشباب، والصدفية، كما أنه يقوم بمعالجة بعض الالتهابات مثل التهابات المسالك البولية، أو التهابات الكلى، أو التهابات الكبد، وذلك عن طريق غلي الفول الأخضر، وتناوله بالصباح الباكر قبل وجبة الإفطار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق