تلفزيون - نموذج اجابة امتحان اللغة الفرنسية 2019 للثانوية العامة وتوزيع درجات الأسئلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- اجابة الوزارة في اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2019 ضمن  امتحان اللغة الثانية للثانوية العامة، نقدم لكم عبر موقعنا عرب نيوز الإجابات الرسمية لامتحان اللغة الفرنسية للصف للثانوية العامة اجابة امتحان الفرنساوي الذي يؤديه الطلاب اليوم في ختام ماراثون الثانوية العامة، وتحديداً في تمام التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر ظهراً.

نموذج اجابة امتحان اللغة الفرنسية 2019
نموذج اجابة امتحان اللغة الفرنسية 2019

نموذج اجابة امتحان اللغة الفرنسية 2019

وأشار بعض الطلاب أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط ويعتمد على حفظ كم كبير من الكلمات، فضلاً عن وجود بعض النقاط الفنية التي تعتمد على قياس مهارات التفكير، وسط سعادة كبيرة بانتهاء موسم الامتحانات الذي استمر شهر كامل، والأهم من ذلك أنّ الامتحان جاء من الكتاب الوزاري والنماذج الاستؤشادية التي أكد عليها مستشار المادة.

اجابة  امتحان الفرنساوي للثانوية العامة

اقرأ أيضًا: بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2019

اجابات الفرنساوي 2019 وزارة التربية والتعليم، وتداول بعض الطلاب أجزاء من الأسئلة بعد بدء اللجنة بدقائق معدودة، وجاري رصد وتتبع مُسربي الامتحان مع اتخاذ إجراءات قانونية ضدهم.

  • 36 سؤالا إجباريًا يتم الإجابة عن 33 جزئية فقط.
  • 12 صفحة عدد كراسة الامتحان.
  • زمن الامتحان ساعتان.
  • 40 درجة على المادة.

تابعونا بعد انقضاء اللجنة الامتحانية لكي ننشر لكم النموذج الرسمي لاجابة امتحان اللغة الفرنسية 2019 ثانوية عامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق