تلفزيون - “نائب وزير التعليم” يكشف عن ملامح مسابقات المعلمين المقبلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - أكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، الدكتور محمد عمر، أن المخطط عند طرح مسابقات المعلمين المقبلة أن يتم التقديم إلكترونيًا بشكل كامل.

وأضاف عمر من خلال تصريحات له، أن المتقدم سيقوم برفع كافة المستندات الأصل صورة ملونة عبر الموقع للتقديم، والذي سوف يتم إعداده لذلك، وأنه لن يتم قبول من لم يكتمل ملفه على الموقع.

ولفت عمر، أن الإخطار المرسل للمدارس بنهاية شهر مايو أشار أن الإدارة التعليمية لن تكون المسئولة عن أصول المستندات بعد الفترة المحددة، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ومن يرغب في التقديم سيكون مضطرًا لاستخراج مستندات جديدة، وأن ذلك سوف يكلف المتقدم مبالغ ليس بحاجة إليها.

وفي سياق آخر، تقدم النائب بسام فليفل، بطلب مناقشة عامة حول سياسة الحكومة في التعامل مع عجز المعلمين بالعام الدراسي المقبل، لافتًا أن عجز المعلمين من أبرز المشاكل التي تؤثر على العملية التعليمية، ويطالب الوزارة بعرض خطة للتعامل مع الأمر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق