تلفزيون - رابط نتيجة اولى ثانوي عام g10.emis.gov.eg عبر موقع وزارة التربية والتعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - أعلن وزير التربية والتعليم نتيجة اولي ثانوي عام عبر موقع وزارة التربية والتعليم g10.emis.gov.eg وهو الرابط الرسمي لاستعلام نتيجة الصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي 2018-2019، والنتيجة بالألوان وليس بالدرجات، والتي تقدم مقياس جديد لمستوى الطالب أو الطالبة الحقيقي، والاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الكود والرقم القومي.

تعلن نتيجة اولى ثانوي عام 2019 اليوم عبر موقع وزارة التبية والتعليم والتعليم الفني، وموقع بنك المعرفة موقع LMS الإلكتروني ببيانات دخول الطالب أو الطالبة على التابلت، حيث كثرت التكهنات حول كيفية إرسال نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الفصل الدراسي الثاني للطلاب، عقب عقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن النتائج ونسب النجاح.

أفادت مصادر انه من المقرر عقد مؤتمر صحفي اليوم الإثنين 24-6-2019، علن من خلاله الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، نسب النجاح التي تحققت في نتيجة الصف الأولى الثانوي للعام الدراسي 2018-2019، بعد انتهاء أعمال التصحيح الإلكترونية التي تمت وفق أقصى عوامل الدقة والحظر، ومن المنتظر أن يكشف وزير التربية والتعليم عن كيفية الاستعلام عن النتائج، هل سترسل بشكل إلكتروني على حساب الطالب على منظومة موقع LMS.

اليوم نتيجة اولى ثانوي عام 2019

انتظار ظهور نتائج الصف الأول الثانوي العام كان من الأحداث التي تعد لأول مرة، من الأحداث التي تشغل فكر الآلاف من الأسر المصرية، بعد تطبيق منظومة التعليم الجديدة، للتخلص من أساليب التعليم التي اعتمدت على التلقين والحفظ، وبعد إدخال التابلت ليكون هو وسيلة الدراسة والتفاعل، وخوض الاختبارات والتواصل بين الكالب والمعلم.

التقارير الإخبارية التي تحدثت عن اعتماد النتائج اليوم الإثنين 24 يونيو، ومن خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم سنرصد تلك التفاصيل ونضعها لكم بالكامل عقب انتهاء المؤتمر الصحفي اليوم، وسنضع لكم ما يتوافر من روابط بخلاف موقع وزارة التربية والتعليم .

موقع وزارة التربية والتعليم

رابط موقع وزارة التربية والتعليم لاستعلام النتائج برقم الجلوس حال تفعيل تلك الخدمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق