تلفزيون - “أخيراً” إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني جميع المحافظات برقم الجلوس/ اليوم والإستعلام بكود الطالب عقب إعلانها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعينا من خلال موقعنا المتميز دائماً عرب نيوز في مصر والوطن العربي، يسعدنا أن نلتقي بكم من خلال هذا المقال، عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني للعام الدراسي 2018/2019، التي يترقبها الجميع من طلبة وأولياء أمور لمعرفة النتيجة والإطمئنان علي مستقبلهم، والمعروف أن هذا العام الأول لتجربة النظام الجديد للصف الأول الثانوي بنظامه الجديد “التابلت”، ولكن تسيطر حالة من القلق والترقب لتآخر إعلان النتيجة وما ستكون عليه نسبة النجاح، ولكن صرحت وزارة التربية والتعليم أخيراً أن إعلان النتيجة سيكون اليوم الإثنين.

حيث لم يتبقي الكثير على اعلان النتيجة التي طال إنتظارها وتم تأجيل إعلانها أكثر من مرة، حيث كانت لجات التصحيح تعمل على مراجعة إجابات الطلاب ورصد وتدقيق النسب لتجهيز النتيجة للإعلان، فنحن معكم لحظة بلحظة نتابع حتي لحظة الإعلان للنتيجة اليوم.

نظام التعليم الجديد والذي وضع طبقاً لإستراتيجية مصر 2030، والذي بدأ تطبيقه هذا العام على الأطفال من كي جي والصف الأول الإبتدائي والصف الأول الثانوي، يعتمد على الفهم والإستيعاب والتفكير لا على الحفظ والتلقين كما كان في السابق، فهو نظام سيؤتي ثماره على المدي البعيد لتخريج طالب مؤهل لسوق العمل طبقاً لمتطلبات العمل الدولية.

موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

أعلن السيد الدكتور /طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بمجرد الإنتهاء من أداء الطلبة والطالبات الإمتحان يوم السبت الماضي 1/6/2019، بدأت اللجان المختصة لتصحيح الإمتحانات في تصحيح 150 مليون سؤال وضع لطلبة الصف الأول الثانوي لهذا العام، وسيتم إعلان النتيجة بعد إجازة عيد الفطر المبارك مباشرةً.

كيفية التعرف على النتيجة

من خلال رابط بوابة الثانوية العامة  برقم الجلوس، ومن خلال موقع LMS التابع لبنك المعرفة المصري عن طريق إدخال الإسم فقط، على أن يتم إرسال رسالة لكل طالب عبىر التابلت الخاص به بنتيجته عبر موقع بنك المعرفة.

تصريحات وزير التربية والتعليم  بخصوص إمتحان أولي ثانوي

أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي أجراه بخصوص إمتحان التابلت للصف الأول الثانوي، أن نتائج المؤشرات الأولية للتصحيح الإليكتروني، تؤكد أن الطلاب إستوعبوا النظام الجديد أكثر مما كنا نتوقع، وأشار إلي أن الوزارة لديها 256 مركز تصحيح على مستوي كافة المحافظات يعمل ليل نهار لتصحيح 150 مليون سؤال، وأنه فور الإنتهاء من عملية التصحيح سيتم إعلان النتائج فوراً، ومن المنتظر أن تكون بعد إجازة عيد الفطر المبارك بعدة أيام.

تعرف على نتيجة الدبلومات الفنية معنا.

نحن نتابع معكم أول بأول أخبار نتيجة الصف الأول الثانوي، حبث يتم الأن مراجعة إجابات الطلبة من خلال لجان مخصصة لإمتحان “التابلت”، وسوف تعلن خلال اليومين القادمين بعد إجازة عيد الفطر.

حالة من الترقب والقلق حول نتيجة الصف الأول الثانوي، حيث تصريحات السيد الوزير عن إعلانها بعد إجازة عيد الفطر، وأن اللجان الإلكترونية تعمل بكامل طاقتها لإنهاء تصحيح ورصد الدرجات لإمتحان التابلت.

وحتي الأن ولم يتم الإعلان عن نتيجة إمتحان “التابلت” للصف الأول الثانوي، وحالة من الترقب والقلق حول نتيجة النظام الجديد.

ينتظر العديد من الطلبة وأولياء الأمور لحظة الإعلان عن النتيجة، حيث أن النظام الجديد “التابلت” يتخوف منه أولياء الأمور، وعما ستصل إليه درجات أبنائهم من خلال هذا النظام.

مازال موعد إعتماد النتيجة لم يتحدد حتي الأن، حيث تقوم لجان التصحيح ورصد الدرجات بمتابعة عملها بمنتهي الدقة، حتي يحصل كل طالب على حقه.

تأخرت نتيجة الصف الأول الثانوي كثيراً، بخلاف ما تم إعلانه عن أنه سيتم الإعلان عنها عقب عيد الفطر مباشرةً، ولكن من المتوقع إعلانها خلال هذا الإسبوع.

أعزائي طلبة الصف الأول الثانوي يسعدنا التواجد معكم اليوم، حيث نتابع أخبار النتيجة، ومن المتوقع إعلان النتيجة اليوم خلال ساعات، ونحن معكم نتابع أول بأول حتي إعلانها.

ترقب عزيزي طالب الصف الأول الثانوي الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة، حيث إنتهت لجان التصحيح ورصد الدرجات من أعمالها، ويتم الأن التجهيز النهائي للنتيجة، وذلك بعد مخاطبة الوزارة لمديريات التعليم على مستوي الجمهورية لإرسال النتائج للإمتحان بالتابلت والورقي.

تحديث:- هناك تأكيدات من وزارة التربية والتعليم حول موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي، على أنه سيتم الإعلان أوائل الإسبوع القادم، ويمكن للطلاب الإستعلام عن النتيجة برقم الكود السري الخاص بكل طالب عبر الروابط الموضحة بعاليه.

نتابع معكم أول بأول حتي إعلان النتيجة، حيث لم يتم إعلانها حتي الأن، ونرصد لكم في متابعة دورية أهم وأخر أخبار النتيجة فتابعونا، حتي الإعلان رسمياً في مؤتمر صحفي بوزارة التربية والتعليم.

وطبقاً لتصريحات مسئولي وزارة التربية والتعليم ،عن موعد إعلان النتيجة بأنه سيكون أوائل هذا الاسبوع، فمن المنتظر إعلانها اليوم خلال الساعات القادمة، وسنتابع معكم حتي الإفصاح عنها.

وفي متابعة دورية لأخبار النتيجة، فقد تم تحديد موعد إعلان النتيجة، على أن يكون اليوم الإثنين في مؤتمر صحفي يعلن فيه كافة تفاصيل النتيجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق