تلفزيون - نتائج “البكالوريا المغرب دورة حزيران” 2019 برقم المسار | نتائج الباك 2019 resultat bac وزارة التربية الوطنية “men.gov.ma”|مسطحة taalim.ma

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- رابط نتائج البكالوريا بالمغرب دورة حزيران 2019 على مستوى جميع الولايات المغربية، هو ما يبحث عنه الطلبة والطالبات وأولياء الأمور بالمملكة المغربية الآن وذلك بعد الانتهاء من دخول امتحانات البكالوريا دورة حزيران، حيث كشفت مصادر بدء كافة لجان الكنترول من عمليات التصحيح والمراجعة النهائية لرصد درجات الطلاب وفو الاانتهاء سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا الدورة العادية 2019 .

نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد للبكالوريا – دورة يونيو 2019

هذا وقد صرح  الأستاذ /سعيد أمزازي ووزير التربية الوطنية بالمملكة المغربية أنه سيتم الإعلان عن نتائج طلاب البكالوريا عبر الموقع الرسمي لوزارة  التربية الوطنية والتكوين المهني فقط، والجدير بالذكر أن انتهاء الامتحانات المدرسية برسم السنة الدراسية  2019/2018، حيث أدى الطلاب بالنسبة لجميع الشعب الدراسية، كما أدى  الطلاب الامتحان الوطني الموحد لشهادة البكالوريا  اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لشهادة البكالوريا أيام 11، 13،12و 14 يونيو 2018 بالنسبة لجميع الشعب الدراسية بالمغرب على مستوى عموم الولايات المغربية، ومن المقرر عقد الامتحان الوطني الموحد لشهادة البكالوريا  الدورة الاستدراكية في جميع الشعب أيام 04 و05 و06 و 08 يوليوز 2019.

الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 المغرب

نتائج البكالوريا الدورة العادية المغرب 2019 “برقم المسار” موقع وزارة التربية الوطنية “men.gov.ma .. نتائج 2019 resultat bac

طريقة تسجيل الدخول الى Taalim.ma

  • يتم أولاً  الحصول على القن السري مسار من إدارة المؤسسة.
  •  ثم يتم تفعيل الحساب من خلال الولوج إلى فضاء التلميذ moutamadris.men.gov.ma وتغيير القن السري بآخر جديد.
  • ثم  الدخول عبر الرابط : www.taalim.ma

نتابع معكم بالصور طريقة تسجيل الدخول الى Taalim.ma

ملاحظات  امتحانات البكالوريا 2019 من خلال بريد taalim.ma

  • فقد أعنت وزارة التربية الوطنية أنها أصدرت إصدار دليل المترشح (ة) لامتحانات البكالوريا برسم دورة 2019.
  • وتنهي إلى علم المترشحين والمترشحات لامتحانات البكالوريا 2019، أنه تمت موافاتهم بدليل المترشح(ة) للامتحانات المذكورة، عبر بريدهم الإلكتروني على مسطحة taalim.ma، وذلك في إطار تأطير ومواكبة تحضيرهم لاجتياز هذا الاستحقاق الوطني الهام.
  • وللتذكير، فإن عنوان البريد الإلكتروني للتلميذ(ة) المترشح (ة) يتكون من رمزه في منظومة مسار
    (Code MASSAR)، والذي يتم الولوج إليه عبر الموقع www.taalim.ma من خلال الرابط https://moutamadris.men.gov.ma، فيما ينبغي تسلم القن السري من إدارة المؤسسة التعليمية للمترشح(ة) متبوعا بالقن السري لتفعيل الحساب، وفي حالة نسيانه يمكن إعادة طلبه من إدارة المؤسسة التعليمية.
  • هذا، وقد تم وضع عنوان إلكتروني[email protected] لتلقي طلبات المعلومات والاستفسارات بشأن امتحانات البكالوريا لسنة 2019.
  • سيتم الإعلان عن نتائج امتحانات البكالوريا 2019 من خلال بريد مسطحة taalim.ma سواء نتائج الامتحان الجهوي أو الوطني في دورته العادية والاستدراكية.

روابط لمعرفة نتائج البكالوريا 2019 :

  • نتائج البكالوريا2019 بالولوج على مسطحة Taalim.ma
  • نتائج البكالوريا 2019 علي موقع Men.gov.ma
  • نتائج البكالوريا علي موقع ترشيحات للأحرار candidature bac 2018

نتائج البكالوريا 2019 المغرب

وزارة التربية والوطنية والتكوين الوطني  www.men.gov.ma، تستعد للانتهاء من كافة الخطوات التابعة للكونترول الخاص بامتحانات شهادة البكالوريا، من أعمال التصحيح والمراجعة لجميع أوراق المترشحين والمترشحات بكل دقة وإتقان، تمهيداً لاعتمادها من قبل وزير التربية الوطنية المغربية، حيث كان طلاب البكالوريا قد انهوا الامتحانات الدورة العادية سواء بالنسبة لمترشحين الأحرار للسنة الأولى من سلك البكالوريا، والمترشحين لامتحان الوطني الموحد لشهادة البكالوريا، تحت أجواء مناسبة دون ورود أي شكوى من صعوبة الورقة الإمتحانية، حيث روعي كافة الفئات والفروق الفردية بين الطلاب.

وقد أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني عن الموعد الرسمي للإعلان عن النتائج البكالوريا دورة حزيران وهو :

نتائج الدورة العادية لامتحان شهادة البكالوريا يوم 26 حزيران 2019 الاستعلام عن النتيجة من هنا

طريقة معرفة نتائج البكالوريا 2019 عن طريق رقم مسار فقط | جميع المترشحين الرسميين والاحرار


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق