اخبار مصر - تعرف على استعدادات الكهرباء لتأمين بطولة أمم أفريقيا في مصر 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تستعد شركات توزيع الكهرباء لتأمين التغذية الكهربائية اللازمة خلال فترة استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية للعام 2019،حتي يتم تجهيز الاستادات التي ستقام عليها مباريات البطولة من خلال شركات شمال القاهرة والإسكندرية والقناة لتوزيع الكهرباء لتأمين ورفع كفاءة التغذية الكهربائية.

ومن بين الاستعدادات القائمة حاليا على كل من استاد القاهرة والدفاع الجوى والسلام ب لتنسيق مع وحدة تحكم القاهرة للتأكد من جاهزيتها وكذلك رفع أجهزة طرح الحمل على المغذيات الأساسية والبديلة وعدم إجراء أي مناورات أثناء التأمين.

كما تم تأمين التغذية الكهربائية لاستاد الإسكندرية الرياضي من خلال تأمين جميع غرف استاد الإسكندرية الرياضي بأكثر من مصدر رئيسي جهد متوسط، كما تم توفير  وتجهيز فرق طوارئ بأحدث السيارات والمعدات بكافة التخصصات (7 فنيين و18 مهندسا) لمواجهة أي أزمة طارئة.

أما عن استاد النادي الإسماعيلي واستاد السويس الرياضي فقد تم إحلال الموزع الرئيسي لكل منهما بتكلفة بلغت حوالى 7 ملايين جنيه، وتم عمل صيانة جسيمة على كشك المقصورة بإستاد السويس قدرة 1000 كيلوفولت أمبير، وقد تم التأمين بواقع (12) وحدة توليد بكل استاد.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق