تلفزيون - رابط موقع نتيجة الشهادة السودانية 2019 برقم الجلوس moe.gov.sd جميع الولايات | استخراج نتيجة الثانوية السودانية Full lists أسماء الأوائل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2019، ما زلنا نتابع معكم أبناءنا الطلبة والطالبات بالشهادة الثانوية العامة السودانية أهم وأخر الأخبار عن تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2019 برقم الجلوس، حيث نزودكم لكم من خلال هذا المقال رابط نتيجة الشهادة السودانية ٢٠١٩ موقع وزارة التربية والتعليم، كما سنتعرف معاً على موعد نتيجة الشهادة السودانية بجميع الولايات.

نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2019 ولاية الخرطوم، ولاية البحر الأحمر، ولاية النيل الأزرق، ولاية وسط دارفور، ولاية شرق دارفور، نتيجة الشهادة السودانية ٢٠١٩ ولاية القضارف، الجيزة، كسلا، نتيجة الثانوية العامة في 2019 ولاية شمال دارفور، الولاية الشمالية، ولاية كردفان، ولاية نهر النيل، موقع وزارة التربية والتعليم السودان.

نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2019

كما سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية 2019 ولاية سنار، جنوب دارفور، ولاية غرب دارفور، النيل الأبيض نتيجة الشهادة السودانية غرب كردفان، وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط المرفق أدناه أو من خلال ما سيتم تفعيلة قبل ظهور نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2019.

وتشتد عمليات البحث عن تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2019، موقع نتيجة الشهادة السودانية ٢٠١٩، نتيجة امتحان الشهادة السودانية، نتيجة الشهادة الثانوية السودانية، نتيجة الثانوية العامة في السودان برقم الجلوس 2019 موقع وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الشهادة السودانية 2019.

وأكدت مصادر مطلعة وقريبة أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة السودانية قد تمت بنجاح وتوفيق من الله وانتهت بدون أي مشاكل سواء من الطلاب أو المعلمين، كما أشارت المصادر القريبة أنه لم يتم ثبوت أي حالات غش أثناء امتحان الثانوية السودانية.

استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2019

وانتهى طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة السودانية من دخول امتحانات الشهادة السودانية يوم الخميس الماضي الموافق 14 مارس 2019 حيث أدى الطلاب والطالبات أخر امتحان في مادة الرياضيات، وقد حددت وزارة التربية والتعليم يوم السابع عشر من مارس موعداً لتصحيح كراسات الإجابة لطلاب الثانوية العامة السودانية، فيما ستبدأ أعمال الكنترول في السابع والعشرين من نفس الشهر.

ويأتي بعد ذلك الدخول في عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة النهائية والتي ستبدأ في اليوم الثاني من شهر أبريل المقبل تمهيداً لإعلان نتيجة الشهادة السودانية ٢٠١٩ برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم بجميع الولايات السودانية.

موعد نتيجة الشهادة السودانية 2019

وبعد أن أوضحت وزارة التربية والتعليم الجدول الزمني للدخول في أعمال الكنترول ومن ثم عمليات التصحيح والمراجعة النهائية أشارت الوزارة أن موعد نتيجة الشهادة السودانية سيكون في الأسبوع الأخير من شهر يوليو المقبل وتحديداً في يوم الرابع والعشرين من يوليو.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد اختارت 1500 معلم لأعمال الكنترول و6 آلاف معلم ومعلمة لإجراء عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة النهائية لرصد درجات الطلاب، فيما سيتم تحديد أوائل الشهادة السودانية بعد الانتهاء من رصد درجات جميع الطلاب.

موقع نتيجة الشهادة السودانية 2019

نرفق لكم الآن رابط موقع نتيجة الشهادة السودانية 2019 بجميع الولايات وزارة التربية والتعليم ( اضغط هنا )، كما سنتابع معكم المزيد فيما يخص إعلان كشوف أسماء أوائل الشهادة الثانوية السودانية على مستوى جميع الولايات.

قالت مصادر مطلعة أنه من المتوقع إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2019 اليوم الثلاثاء 18-6-2019 خلال مؤتمر صحفي وثم سيتم نشر نتيجة الثانوية العامة السودانية عبر موقع وزارة التربية والتعليم وشبكة المقرن ويتم الحصول على نتيجة الشهادة السودانية برقم الجلوس 2019.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق