اخبار مصر - “السكة الحديد” تكشف عن حقيقة تعديل مواعيد القطارات خلال بطولة الأمم الأفريقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - أكدت هيئة السكة الحديد، أنه لن يتم إجراء تعديلات على مواعيد قطارات السكة الحديد طول فترة بطولة كأس الأمم الأفريقية، لافتة أن مواعيد القطارات الحالية تغطي الطلب على السفر للمدن المقام بها مباريات البطولة، سواء لمدينة القاهرة، أو الإسكندرية أو الإسماعيلية أو السويس.

وأكدت المصادر المسئولة، أنه في حالة وجود حاجة إلى تشغيل قطارات إضافية سوف يتم الدفع بها لأي مدينة من المدن ال4 المستضيفة للبطولة، مشيرة أن الهيئة استعدت بشكل كامل للدفع بأي قطارات إضافية يلزم تشغيلها أثناء البطولة.

وفي سياق آخر، أكدت مصدار بهيئة السكة الحديد أن هناك تعليمات بضرورة تطوير وتحديث المعهد الفني التابع لهيئة السكة الحديد، والذي يتدرب به العمال تدريبات دورية للتطوير من أدائهم بمرفق السكة الحديد، وتدريبهم على أعلى مستوى، وبالتالي تطوير عملهم داخل الهيئة، والتخلص من مشكلات العنصر البشري التي تسبب الكوارث داخل المرفق، وتخريج دفعات سنوية من الطلاب سواء سائقين أو فنيين، ويبذل المعهد قصارى جهده لتدريب الطلاب بأعلى مستوى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق