اخبار مصر - “القوى العاملة” تعلن عن وظائف بمرتبات تبدأ من 1800 جنيه.. تعرف على التفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - قامت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، بالإعلان عن توافر فرص عمل للشباب الخريجين، والحاصلين على مؤهلات عليا ومتوسطة، للعمل بشركات القطاع الخاص، وبرواتب مجزية.

وأشارت مديرية القوى العاملة، أن شركة ميد يترينات للمنسوجات تحتاج إلى 20 عامل نسيج، و10 عمال إنتاج، برواتب تبدأ من 1800 جنيه، ويشترط على المتقدم لهذه الوظائف أن يكون حاصلًا على دبلوم فني، ولا يتجاوز عمره ال35 عامًا، ولا يشترط شهادات خبرة للتقدم للوظائف.

وقامت شركة ألفي للمنسوجات، بالإعلان عن حاجتها ل5 موظفين مراقب جودة، و20 عامل إنتاج، و5 مهندسين غزل ونسيج، و10 عمال نسيج، و5 مهندسين ميكانيكا وكهرباء، ويشترط على المتقدم ألا يتخطى عمره ال40 عامًا، كما لا يشترط وجود خبرة سابقة للمتقدمين لوظائف العامل، والمتقدمين لوظائف مهندسين غزل ونسيج لابد أن يكون المتقدم حاصلًا على كلية الهندسية بهذا التخصص، ولا يتعدى عمره ال40 عامًا، أما المتقدمين لوظائف مهندسين الكهرباء لابد ألا يتعدة عمر المتقدم عن 40 عامًا، ويكون من الذكور فقط.

وتطالب المديرية الشباب راغبي العمل، ممن تنطبق عليهم الشروط السابقة سرعة التقدم للوظائف المعلن عنها، والتوجه إلى مكتب عمل برج العرب لتوفير فرص التعيين لهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق