اخبار مصر - تعرف على استعدادات صالات مطار القاهرة لكأس الأمم الأفريقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قامت سلطات مطار القاهرة الدولي بتزيين صالات الترانزيت بالمطار بتميمة كأس الأمم الأفريقية، والتي سوف تستضيفها مصر بالفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، للاحتفال بالبطولة.

وقامت سلطات المطار بوضع مجسم لملاعب المباريات التي سوف تستضيف البطولة، ووضع تميمة البطولة داخل صالات السفر والوصول، ووضع عدد من البنرات التعريفية بالبطولة، والترويجية للمناطق السياحية بمصر.

جديرًا بالذكر، أن وزير الطيران المدني، الفريق يونس المصري، خصص صالة الطيران رقم 4 لاستقبال المنتخبات المشاركة بالبطولة، وكلف بضرورة التنسيق بين فرق العمل من العلاقات العامة، والأمن، والعمليات الجوية، والخدمات الأرضية، والصيانة لتقديم الخدمات والدعم لكافة الفرق المشاركة، وتيسير إجراءات الوصول، وحسن ضيافتهم.

وكان مطار القاهرة الدولي قد انتهى من تزيين صالة الطيران الخاصة باستقبال المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، باستخدام المواد الدعائية، واللافتات التي تشتمل على تصميمات البطولة، واللوحات الإرشادية للتسهيل على الوفود المشاركة بالبطولة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق