تلفزيون - استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 “السانكيام” برقم التسجيل موقع الديوان الوطني للامتحانات : استخراج نتائج السنة الخامسة ابتدائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، بعد تحديد تاريخ استظهار نتائج السانكيام 2019 برقم التسجيل، وسيتم سحب كسف نقاط نتائج السنة الخامية ابتدائي 2019 من نفس موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية، والتي تحدد لها اليوم 16 -6-2019، للإعلان عن نسب النجاح وعدد الطلاب الحضور والراسبين، وما سيتبع هذه المرحلة من إجراءات.

اعلن مسئولي وزارة التربية الوطنية بشكل رسمي، بدء استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي برقم التسجيل، من رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، الموقع الرسمي لنتائج طلاب السنة الخامسة ابتدائي برقم التسجيل، لتعم الفرحة أوساط أولياء الأمور عقب تمكنهم من استظهار نتائج السانكيام 2019 دورة جوان، وتحديد عدد الطلاب الناجحين بناء على ما سيعلن من نسب تسوقها وزارة التربية والتعليم للوزير  لاعتمادها.

موعد نتائج شهادة التعليم الابتدائي

وزير التربية الوطنية الجزائري اكد ظهور نتائج السنة الخامسة ابتدائي اليوم الأحد 16-6-2019، وهو نفس ما صدر عن وزارة التربية الوطنية التي أعلنت بدورها عن رابط استظهار نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2016 الرسمي، وسنضع لكم هذا الرابط للدخول علية والتعرف على الدرجات عند الساعة 18:00 مساء اليوم على حساب ما جاء من وزارة التربية نحو موعد سحب نتائج التعليم الابتدائي برقم التسجيل من موقع الديوان الوطني للامتحانات.

نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019

يعتمد وزير التربية الوطنية الأحد 16 جوان نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019، ونترقب نشر التفاصيل وأسماء الطلاب المتميزين على مستوى المديريات التربوية، وفق الحصول على أعلى المعدلات.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي
نتائج شهادة التعليم الابتدائي

موقع الديوان الوطني للامتحانات نتائج السانكيام

ادخل على رابط نتائج شهادة السنة الخامسة “التعليم الابتدائي 2019″، ثم توجه إلى رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وادخل رقم تسجيل التلميذ أو التلميذة المراد الاستعلام عن نتيجته، بعدها استظهار المعدلات.

اعتمد وزير التربية الوطنية نتائج شهادة التعليم الابتدائي بنسبة نجاح 80 بالمائة تقريبا، النتائج عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن طريق رقم التسجيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق