اخبار مصر - “النقل العام” يعلن عن طرح اشتراكات لبطولة أمم أفريقيا.. تعرف على سعر الاشتراك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت هيئة النقل العام بالقاهرة، عن بدأ طرح اشتراكات للخطوط الخاصة بنقل جماهير بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي سوف تنطلق يوم الجمعة المقبل 21 يونيو، وتستمر حتى يوم 19 يوليو المقبل.

وأشارت الهيئة من خلال بيان لها، أنه تم تخفيض قيمة الاشتراك ليكون بقيمة 75 جنيه بدلًا من 190 جنيه، ليتاح للمشترك الانتقال بين جميع خطوط الهيئة الخاصة بالبطولة خلال فترة إقامتها.

وقد أعلنت هيئة النقل العام بالقاهرة عن تخصيص 600 أتوبيس تابع للهيئة  لخدمة الجماهير لنقلهم لبطولة كأس الأمم الأفريقية، طول فترة البطولة داخل العاصمة.

جديرًا بالذكر، أن شركة المترو أعلنت استعدادها لتجهيز قطارات الخطوط الثلاثة لنقل الجماهير إلى الاستادات، وتجهيز قطارات إضافية لتشغيلها بوقت الذروة بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس أفريقيا.

كما أعلنت هيئة السكة الحديد انتهاء التجهيزات من إضافة 10 قطارات إضافية للعمل على خطوط الوجه البحري لتسهيل انتقالات الجماهير إلى استدادات الإسكندرية، والسويس، والإسماعيلية، وتوفير جميع الخدمات المميزة لجمهور الركاب المسافرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق