اخبار مصر - تعرف على تفاصيل أسعار الأراضي في العاصمة الإدارية الجديدة.. ونظام البيع والتقسيط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - دعا رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية، اللواء أحمد زكي عابدين، وفد اللجنة الوطنية العقارية لمجلس الغرف السعودية لمصر، والذي تستضيفه جمعية رجال الأعمال المصريين، للاستثمار بالمشوع، وذلك عقب زيارته للعاصمة الإدارية، لافتًا أن المشروع استثماري بالدرجة الأولى، ومربح للغاية، ويعتبر إنجاز حقيقي.

وأضاف عابدين، أنه يمكن للمستثمر امتلاك أراضي بعد العقد الأولي، ولا يحق له بيعها إلا بوحدات سكنية أو تجارية، أو إدارية وفقًا للغرض المخصص لها.

وأضاف عابدين، أن السعر التجاري والسكني يكون وفقًا لموقع الأرض، حيث تسجل قطعة الأرض ما بين 10 آلاف جنيه إلى 15 ألف جنيه للمتر الواحد، مع كامل الخدمات، ويمكن تقسيط السكني على 4 سنوات بدفع مقدم من قيمة الأرض بنسبة 20%.

وفي سياق متصل، يزور مصر وفد من لجنة العقار بمجلس الغرف السعودية، يضم 40 شركة من الشركات الكبرى العقارية والمطورين العقاريين السعوديين، للاستثمار بمصر، وهم في استضافة جمعية رجال الأعمال المصريين من 15 يونيو إلى 19 يونيو الجاري.

ولفت نائب رئيس مجلس الإدارة، ورئيس لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين، المهندس فتح الله فوزي، أن زيارة الوفد السعودي يعتبر أحد النتائج المثمرة للزيارة التي قام بها الوفد المصري للسعودية بإبريل الماضي.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق