تلفزيون - نتائج شهادة التعليم الابتدائي – كشف نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019 – نتائج السنكيام مساء اليوم الأحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتائج شهادة التعليم الابتدائي، كشف مصدر من الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، اليوم الأربعاء، في تصريح خاص لـ”عرب فور نيوز” أن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019، لتلاميذ وتلميذات السنة الخامسة ابتدائي سيعلن عنها على الموقع الرسمي للديوان يوم الأحد 16 جوان برقم التسجيل .

وننهي إلى علم أولياء التلاميذ أن نتائج شهادة التعليم الابتدائي سيتم عرضها على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات “http://cinq.onec.dz/” يوم الأحد الموافق 16 جوان على الساعة التاسعة صباحا وفقا لما ذكره المصدر، على ان بتم نشر القوائم الاسمية للتلاميذ الناجحين بالمؤسسات التربوية المسجلين بها في اليوم الموالي .

وننشر لتلاميذ وتلميذات السنكيام “نهاية المرحلة الابتدائية” رابط موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي دورة ماي 2019 برقم التسجيل لكافة التلاميذ وبجميع الولايات ، أدرار، الشلف، الأغواك، سوق أهراس ، البويرة ، بجاية ، تيزي وزو، الأغواط ، ورقلة ، بشار ، عنابة ، قسنطينة ، بسكرة ، البليدة ، المسيلة ، قالمة ، سيدي بلعباس ، سكيكدة ، جيجل ، الجلفة ، البيض ، الطارف ، بومرداس ، الوادي ، خنشلة ، تيبازة ، ميلة ، النعامة، الجزائر ، وهران ، مستغانم ، غيلزان ، سعيدة ، معسكر ، تلمسان ، عين تموشنت ، تيارت ، تيسمسيلت ، تمنراست ، تندوف ، عين الدفلى ، المدية ، برج بوعريريج، باتنة ، سطيف .

علم عرب فور نيوز من مصادر مطلعة بأن مصالح الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، تعمل جاهدة لأجل الإنتهاء من كافة الأعمال المرتبطة بامتحان شهادة التعليم الابتدائي، لتقديم تاريخ الإعلان عن نتائج نهاية المرحلة الابتدائية يوم الغد السبت بدلا من 16 جوان الجاري، نظرا لتزامن العملية مع انطلاق امتحان شهادة البكالوريا .

قال مصدر من وزارة التربية الوطنية، أن هناك امكانية لإعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 مساء اليوم السبت، مشيرا إلى مراكز التصحيح عبر كامل التراب الوطني قد أنهت العمليات المرتبطة بامتحان السنكيام يوم الخميس الماضي، موضحا أن نتائج نهاية المرحلة الابتدائية جاهزة للنشر في اي وقت .

قال مصدر من وزارة التربية الوطنية، أن بعض مراكز تصحيح أوراق امتحان شهادة التعليم الابتدائي 2019 شارفت على الانتهاء من العملية الثانية للتصحيح، فيما بدأت بعض المراكز الأخرى عملية التدقيق في النقاط تمهيدا لرفع النتائج النهائية الى الديوان الوطني للامتحانات قبل إعلانها رسميا .

قال وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد في تصريحات صحفية، أن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 سيعلن عنها يوم الغد الأحد الموافق 16 جوان 2019، على أن يتم نشر أسماء الناجحين في امتحان مهاية المرحلة الابتدائية بالمدارس مساء نفس اليوم، لتمكين تلاميذ وتلميذات السنة الخامسة ابتدائي من الاطلاع على نتائجهم من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات وقوائم الناجحين .

موقع نتائج امتحانات شهادة التعليم الابتدائي سيفتح يوم 16جوان صباحا

متى يعلن عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 سؤال يطرحه تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي

موقع كشف نقاط التعليم الابتدائي السيزيام 2019

نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019 برقم التسجيل

نتائج السنة الخامسة ابتدائي 2019 يعلن عنها يوم الغد الأحد

نتائج شهادة التعليم الابتدائي ستنشر بالمدارس الابتدائية مساء يوم الإعلان عنها على شبكة الأنترنت

أفاد مصدر مطلع من الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، أنه سيتم إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2019 يوم الغد الأحد، من خلال الموقع الرسمي للديوان كما سيتم نشر أسماء الناجحين في امتحانات نهاية المرحلة الابتدائية لتلاميذ وتلميذات السنة الخامسة ابتدائي مساء الغد بجميع المدارس الابتدائية .

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في بيان له مساء اليوم، السبت، أن نتائج امتحانات شهادة التعليم الابتدائي دورة مايو 2019 سيعلن عنها يوم الغد الأحد 16 يونيو على الساعة السادسة مساءا موقعه الرسمي، مشيرا إلى أن تأخير توقيت إعلان النتائج الى الساعة 18:00 جاء نتيجة قطع الأنترنت بسبب امتحانات البكالوريا .

سيتم فتح موقع عرض نتائج امتحانات شهادة التعليم الابتدائي دورة ماي 2019، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءا، لتمكين التلاميذ والأولياء من معرفة نتائجهم، كما سيتم عرض قوائم اسماء الناجحين بالمدارس الابتدائية بكافة الولايات تزامنا مع عرضها على الموقع الالكتروني للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات على هذا الرابط cinq.onec.dz


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق