تلفزيون - “مراقبة” نتيجة البكالوريا الجزائرية من خلال رابط مباشر للإستعلام عن النتيجة وإنتظار الإفصاح عنها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعي النتائج التعليمية في الوطن العربي الكبير كل عام وانتم بخير، يسعدنا أن نلتقي بكم اليوم من خلال هذا المقال عن نتائج البكالوريا الجزائرية للعام 2018/2019، التي يترقبها الطلبة والطالبات في الجمهورية الجزائرية بشغف كبير، ونحن من خلال موقعنا نرصد لكم الطريقة السهلة والمبسطة لمعرفة النتيجة، من خلال خطوات بسيطة سنعرضها عليكم من خلال هذا المقال، تيسيراً على أحبائنا الطلبة والطالبات ونتمني أن ينال المقال على إعجابكم.

متابعينا الأعزاء سوف يتم إعلان نتائج الباك الجزائرية للعام الدراسي الحالي 2018/2019، من خلال رابط موقع الديوان الوطني الجزائري للإمتحانات والمسابقات، ليتمكن الطلبة من معرفة النتائج عن طريق الإسم والرقم السري ورقم التسجيل.

رابط نتائج البكالوريا الجزائرية

أعلن الديوان الوطني الجزائري للإمتحانات عن الموقع الذي سيتم رفع نتيجة الباك عليه، وهو رابط موقع نتائج الباك والتي تعلنها وزارة التعليم بالجمهورية الجزائرية بأسماء الطلبة والطالبات.

تعرف علي خطوات الإستعلام عن نتيجة الباك الجزائرية

  1. الدخول على رابط مباشر للإستعلام عن نتائج الباك.
  2. إدخال إسم الطالب أو الطالبة.
  3. إدخال رقم تسجيل الطالب.
  4. إدخال الرقم السري للطالب.
  5. الضغط على زر إظهار النتيجة.
  6. سيتم إرسال رساله SMS قصيرة بالنتيجة.

تشير المؤشرات الأولية للنتائج هذا العام على إرتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي، ونحن متابعينا الأعزاء نتابع معكم لحظة بلحظة إعلان النتائج، وتعلن النتائج في صورة كشوف وقوائم بإسم ورقم التسجيل من خلال موقع نتائج البكالوريا، الذي تمت الإشارة إليه في بداية المقال مع أرق الأمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

حالة من القلق والترقب حول تأخر إعلان النتيجة، حيث من المنتظر إعلانها خلال ساعات عبر الرابط الذي قدمناه بالمقال.

في متابعة دورية لأخر أخبار نتيجة الباك، لم يتم حتي الأن الإعلان عنها، ونحن معكم حتي إعلان النتيجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق