تلفزيون - “جامعة الأزهر” تكشف عن موعد تسكين طلاب الدراسات العليا بالمدينة الجامعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - صرح عميد كلية الدراسات العليا جامعة الأزهر، الدكتور عبد الله سرحان، أن امتحانات الدور الأول لقطاعات اللغة العربية وأصول الدين والشريعة سوف تبدأ يوم الأحد 23 يونيو المقبل، ويتم امتحان طلاب أصول الدين والدعوة صباحًا، بينما  طلاب وطالبات اللغة العربية، والشريعة والقانون يتم امتحانهم بالفترة المسائية.

وأضاف سرحان، أنه وفقًا لقرار المجلس الأعلى للأزهر، وفي إطار التيسير على الباحثين والطلاب، فإن طلاب الدراسات العليا ممن نجحوا بالسنة الثانية، ولم يحصلوا على تقدير جيد يمكنهم دخول الامتحان للتحسين، وذلك في 3 مواد كحد أقصى، ويجب أن تكون بمواد التخصص، حتى يتمكنوا من التسجيل للرسائل العلمية الخاصة بهم، ويجب أن يسارعوا في تسجيل المواد التي يرغبون في التحسين فيها قبل بدء الامتحان.

وأضاف عميد كلية الدراسات العليا جامعة الأزهر، أن التسكين بالمدينة الجامعية يبدأ يوم السبت 22 يونيو، ويحق للطالب أو الطالبة اختيار نظام الاستضافة دون وجبات، أو مع 3 وجبات، وعلى كل من يرغب في التقدم بالطلب الذهاب إلى مشرف المدينة، وتحديد نوع الاستضافة التي يرغب بها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق