تلفزيون - رابط “السانكيام” دورة ماي 2019/ نتائج شهادة التعليم الإبتدائي بالجزائر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعزائي طلبة وطالبات الصف الخامس الإبتدائي بالجزائر الشقيقة، يسعدنا التواجد معكم اليوم من خلال موقعنا المتميو “عرب نيوز”، لنقدم لكم أخر الأخبار الخاصة بإعلان نتيجة “السانكيام” 2019، وكيفية الحصول على النتيجة ومعرفة الدرجات، حيث أعلن الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات عن أن موعد إعلان النتيجة سيكون في 16 يونيو الحالي، أي في خلال ساعات من الأن ستعلن النتيجة.

ونحن معكم نوفر لكم الطريقة السهلة للتعرف علي النتيجة فور إعلانها، وذلك عبر رابط مباشر للنتائج، ونوضح الدخول عليه، حيث من المقرر التعرف على النتيجة برقم تسجيل الطالب.

رابط نتائج “السانكيام” دورة ماي 2019

سيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2019 في جميع الولايات، عقب ‘إعتماد السيدة “نورية غبريت” وزيرة التربية للنتيجة، وذلك عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، وسيتم التعرف على النتيجة برقم تسجيل الطالب.

نتيجة “السانكيام” 2019

لايفصلنا عن إعلان نتيجة السانكيام 2019 سوي ساعات، حيث أنهي طلاب التعليم الإبتدائي إمتحاناتهم يوم 28 ماي الماضي، ومنذ ذلك التاريخ وتعمل الجهات المنوط بها عملية التصحيح ورصد الدرجات بالعمل على قدم وساق، حتي الإنتهاء من تجهيز النتيجة تمهيداً لإعلانها في الموعد الذي أعلنه الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، والمقرر في 16 يونيو الحالي.

تأخر إعلان النتيجة

حالة من الترقب والقلق حول تأخر إعلان النتيجة التي كان من المفترض إعلانها اليوم الخميس 13/6/2019، ولكن تم تأجيل إعلانها حتي 16/6/2019، حسب ما أعلنه الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، وفور إعلان النتيجة تم تفعيل رابط نتائج “السانكيام” برقم تسجيل الطالب تسهيلاً للحصول على النتيجة فوراً.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق