اخبار مصر - “استقبل حالا” تردد قناة بانوراما يوم “Panorama Youm” الجديد للمسلسلات المصرية النايل سات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- اشتهرت في الفترة الأخيرة قناة بانوراما يوم Panorama Youm خلال الفترة الماضية، وهو ما جعلنا في تلك المقالة نتطرق إلي التردد الخاص بقناة بانوراما دراما على القمر المصري نايل سات 2019، وقد نالت القناة التي تتبع باقة قنوات دراما استحسان كبير من محبي الدراما والمسلسلات العربية وخاصة المصرية، نظراً لما تقدمه القناة من مسلسلات يتم اختيارها بعناية فائقة.

وقوم قناة بانوراما دراما على النايل سات بعض مسلسل مصري بشكل كامل على مدار اليوم وهو الأمر الغير متوفر في أي قناة مصرية أخرى، وما يميز القناة هو جودة اختيار الأعمال الدرامية بالإضافة إلي جودة الصورة مقترنة ببعض القنوات الأخرى، نظراً لان القناة حاصلة على حقوق إذاعة تلك المسلسلات وليست مقرصنة كبعض قنوات الأفلام والمسلسلات المتواجدة خلال تلك الفترة، وتبث القناة بجودة بث SD ويمكن تشغيلها على كافة أجهزة الاستقبال.

تردد قناة بانوراما يوم

تردد قناة بانوراما يوم

الترددمعدل الترميز معامل التصحيح12562275005/6  V

وقد قدمنا لكم التردد الصحيح الخاص بقناة بانوراما يوم عبر القمر الصناعي نايل سات، اذا حدث أي تغيير به سنقوم بإضافته، القناة تتبع باقة قنوات بانوراما لمتخصصة في المسلسلات العربية على النايل سات والتي بث منذ أكثر من عشر سنوات من الآن.

تقوم القناة بعرض مسلسل أرض النفاق هذ الشهر على شاشتها كاملاً، المسلسل بطولة محمد هنيدي والعديد من نجوم الكوميدياً، منا تعرض مسلسل كلبش الجزء الاول.

إذا واجهتك أي أخطاء أثناء إضافة تردد القناة فقط كل ما عليك فعله هو ترك تعليق يوضح المشكلة التي تواجهك وسوف نقوم بالرد عليك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “استقبل حالا” تردد قناة بانوراما يوم “Panorama Youm” الجديد للمسلسلات المصرية النايل سات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق