تلفزيون - متوفر رابط نتيجة الابتدائية الأزهرية| نتيجة الأزهرية 2019 تتصدر التريند بعد اعتمادها من وكيل الأزهر

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نتيجة الابتدائية الأزهرية، أمر يهم العديد من طلاب تلك الفرقة الدراسية، ومتصدرة لمحركات البحث بحثا عن النتيجة التي اعتمدت من قبل الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، بمقر مشيخة الأزهر، وذلك بعد أيام عديدة من الانتظار خاصة مع اجازة عيد الفطر المبارك، التي جعلت نتيجة الابتدائية الأزهرية تتأخر أيام معدودة مما زاد قلق الطلاب من نسب النجاح، فيما أكدت التصريحات توفير المدارس الأزهرية النتائج عبر موقع نتائج الطلاب التابع لمشيخة الأزهر.

 

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية سيتم إعلانها في غضون ساعات، خاصة بعدما اعتمد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، بمقر مشيخة الأزهر، النتيجة المنتظرة رسميا تراوحت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية بين 74% للابتدائية  و68.5 للشهادة الإعدادية.

وقبل الاعتماد الرسمي بيومين، كان هناك العديد من التصريحات سابقة، للشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، حول موعد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، حيث قال إنه سيتم الإعلان خلال يومين، مطمئنا الأهالي بأن نسب النجاح في الشهادتين الابتدائية والإعدادية مبشرة للغاية، فضلا عن ذكره أن الأزهر الشريف قرر للمرة الأولى فتح باب التظلمات على نتيجة الابتدائية والإعدادية العام الماضي، بمقار المناطق الأزهرية.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس، من خلال موقع الأزهر التعليمي

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية مرت بالعديد من المراحل قبل الإعلان الرسمي، فمن الرصد والمراجعة لدرجات الامتحان للإعلان الرسمي، وجميع تلك المراحل جاءت وفقا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بعدما انتهت امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية أواخر شهر مايو الماضي.

وبحسب موقع الأزهر التعليمي، في مايو الماضي، كانت بدأت مركز تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية، كما أكده الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، لافتا إلى أنه قد تم تجهيز مقرات مناسبة للتصحيح بجميع مناطق الجمهورية.

وتوفيرا للمجهود أمام الطلاب، تنشر بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، فور اعتمادها رسميا وتتيح معرفة النتيجة باستخدام رقم الجلوس، وذلك في ظل ترقب الطلاب وأولياء الأمور النتيجة للاطمئنان على أبنائهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - متوفر رابط نتيجة الابتدائية الأزهرية| نتيجة الأزهرية 2019 تتصدر التريند بعد اعتمادها من وكيل الأزهر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق