تلفزيون - رابط وتفاصيل نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية بعد اعتمادها من وكيل الأزهر    

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، كلمة تتصدر محركات البحث الحالية في ظل استعداد عدد كبير من طلاب الأزهر لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، خاصة مع التصريحات العديدة من قبل المسؤولين بالقطاع الأزهري عن ظهروها عقب الانتهاء من اجازة عيد الفطر المبارك، ليعتمدها اليوم الاثنين الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، بمقر مشيخة الأزهر، ونوفرها لكم في التقرير التالي.

 

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية        
نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

وقبل الاعتماد الرسمي، في تصريحات سابقة، للشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، قال إنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية خلال يومين، مطمئنا الأهالي بأن نسب النجاح في الشهادتين الابتدائية والإعدادية مبشرة للغاية.

كما أوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن الأزهر الشريف قرر للمرة الأولى فتح باب التظلمات على نتيجة الابتدائية والإعدادية العام الماضي، بمقار المناطق الأزهرية.

ومنذ دقائق اعتمد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، بمقر مشيخة الأزهر، النتيجة المنتظرة رسميا تراوحت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية بين 74% للابتدائية  و68.5 للشهادة الإعدادية، وما زال الموقع التعليمي لبوابة الأزهر يشهد حالة من الضغط قبل دقائق من رفعها عبر الرابط

تفاصيل نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

شهدت نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية العديد من المراحب قبل إعلانها رسميا، حيث مرت بمراحل الرصد والمراجعة لدرجات الامتحان، وفقا لتوجيهات مشددة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بعدما انتهت امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، أواخر شهر مايو الماضي.

وتنشر بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، اعتمادها رسميا وتتيح معرفة النتيجة من خلال رقم الجلوس، وذلك في ظل ترقب الطلاب وأولياء الأمور النتيجة للاطمئنان على أبنائهم، فيمكنهم  الدخول على بوابة الأزهر الالكترونية يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس.

وبحسب موقع الأزهر التعليمي، في 21 مايو الماضي، كانت بدأت مركز تصحيح الشهادتين الابتدائية والإعدادية، كما أكده الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، لافتا إلى أنه قد تم تجهيز مقرات مناسبة للتصحيح بجميع مناطق الجمهورية، بديوان عامّ المناطق أو أحد المعاهد القريبة من الديوان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - رابط وتفاصيل نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية بعد اعتمادها من وكيل الأزهر     في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق