اخبار مصر - مدبولى يشدد علي أهمية إعلان الأسعار على السلع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، يعقد اجتماعا لمتابعة مدي توافر السلع بالأسواق والأسعار وفى مستهل الاجتماع، تقدم رئيس الوزراء بالشكر للجميع على الجهود المبذولة خلال شهر رمضان المنقضي، مؤكداً على ضرورة استمرار المتابعة الكاملة للأسواق لضمان عدم ارتفاع الأسعار، والتأكد من توافر السلع المختلفة في الأسواق، وخاصة أسطوانات البوتاجاز والخضر والفاكهة.

 

وشهد الاجتماع تنفيذ البروتوكول الذي سبق توقيعه بين وزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية، بشأن توافر اللحوم والخضراوات والفاكهة داخل منافذ وزارة التموين والمحافظات، بأسعار زهيدة.

كما تم الاتفاق علي تسيير قافلة لتوفير احتياجات 5 محافظات من الخضراوات واللحوم من منتجات جهاز الخدمة الوطنية بدأ من الغد، كما سيتم زيادة السلع في منافذ البيع المتحركة بالمحافظات المختلفة، كما تم استعراض موقف توافر السلع الأساسية مثل  والسكر، والقمح، والأرز مؤكد أن كافة السلع متاحة، وكذلك المخزون الإستراتيجي منها.

وأضاف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إلى أنه تم التأكيد في الاجتماع على زيادة المطروح من المنتجات والسلع  عبر المنافذ التابعة لوزارة الداخلية والدفاع، لمواجهة أي محاولة لتلاعب بالأسعار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق