تلفزيون - مادة الفيزياء تكسر قلوب طلاب الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قام عدد من طلاب القسم العلمي بالانتهاء من أداء امتحان مادة الفيزياء الخاصة بطلاب الثانوية الأزهرية، منذ عدة أيام في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وكان الامتحان من ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي 2018 /2019 لطلاب شهادة الثانوية الأزهرية.

وخلال نفس الإطار اشتكى العديد من طلاب الثانوية العامة من صعوبة الامتحان، كما اكدوا بأن غالبية الأجزاء والأسئلة للطلاب قد جاءت بشكل غير مباشر ومن بين السطور، كما أشار عدد من الطلاب إلى أنهم قاموا بتأجيل أداء امتحان الفيزياء إلى الدور الثاني بسبب صعوبة الأسئلة المتواجدة في الامتحان.

كما تستمر أداء الامتحانات الثانوية الأزهرية حتى يوم 29 يونيو 2019، حيث يشارك الطلاب في تلك الامتحانات بعدد 154954 ألف طالب وطالبة، في القسمين العلمي والأدبي، كما كان من بينهم 103067 طالب مسجل في القسم الأدبي، وعدد 51887 طالب في القسم العلمي، إضافة إلى وجود عدد 155 طالب في معهد العلوم الإسلامية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - مادة الفيزياء تكسر قلوب طلاب الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق