اخبار مصر - سعر الدولار اليوم الأربعاء 12/6/2019 فى البنوك وترقب تغيرات أسعار الورقة الخضراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننقل لكم سعر اليوم الأربعاء 12 يونيو فى البنوك المصرية المختلفة العامة والخاصة وسط حالة من ترقب لتغيرات أسعار الورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري، وكان سعر الدولار قد شهد ارتفاعا طفيفا مقابل الجنيه المصري فى عدة بنوك أبرزها العربي الأفريقي وقناة السويس فى نهاية تعاملات الثلاثاء.

سعر الدولار اليوم الأربعاء

ننقل لكم سعر الدولار اليوم الأحد مقابل الجنيه المصري (يتم التحديث أولا بأول)

 

البنكسعر الشراءسعر البيعالبنك المركزي المصري16.6916.82البنك الاهلي المصري16.7316.83بنك مصر16.7316.83بنك القاهرة16.7016.80بنك أبو ظبي الإسلامي16.7316.83البنك التجاري الدولي CIB16.6916.79بنك الإسكندرية16.7016.80بنك عودة16.7316.83

توقعات سعر الدولار اليوم

كان خبير مصرفي قد توقع استمرار تراجع أسعار الدولار ليصل فى مرحلة إلى 16 جنيه أمام الجنيه المصرى بفضل زيادة تحويلات المصريين بالخارج وزيادة فى إيرادات قناة السويس، ويخضع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري إلى العرض والطلب عقب تحرير سعر الدولار أمام الجنيه المصري.

يذكر ان أسعار الدولار أمام الجنيه المصري تخضع لأكثر من عامل أهمها زيادة الاستثمارات الدولارية خلال الفترة الماضية خاصة بعد نجاح الحكومة المصرية فى القضاء على السوق السوداء للعملة الخضراء وهو ماشجع الكثير من المستثمرين على الاستثمار فى مصر فى ظل عددا من التسهيلات من الحكومة المصرية لهم.

هذا وتبدأ البنوك المصرية فى العمل الأحد التاسع من يونيو عقب العودة من إجازة عيد الفطر المبارك وسط توقعات ببداية تحركات طفيفة ثم مرحلة استقرار لسعر الدولار مقابل الجنيه المصري، ويعول المصريون كثيرا على تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري وهو الأمر الذى سينعكس على انخفاض أسعار السلع والخدمات المقدمة للمصريين والتى شهدت ارتفاعا عقب تحرير سعر الصرف.

تحديث الأحد:

نتابع سعر الدولار اليوم الأحد فى السوق المصرفي للدولار أمام الجنيه المصرى فى متابعة مستمرة للتعاملات الصباحية والمسائية وبشكل دائم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق