تلفزيون - لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 بوابة الازهر الالكترونية برقم الجلوس ظهرت الان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بوابة الازهر الالكترونية نتائج الامتحانات 2019، نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019، اعتمد وكيل الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية وكذلك نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية وظهرت النتيجة عبر بوابة الازهر الالكترونية وأتيحت لكل الطلاب برقم الجلوس والاسم.

ويعول الطلاب على ارتفاع نسبة النجاح المتوقعة فى الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية هذا العام وهو الأمر الذى سيسهم فى رفع نسب النجاح بشكل كبير عكس كل عام وهو الأمر الجيد لطلاب ابتدائية واعدادية الأزهر الترم الثانى لكل الطلاب بشكل دائم ومستمر.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية عبر موقع الأزهر التعليمي من هنا. (ظهرت الان)

كان الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قد صرح أن نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية الأزهرية سيتم اعتمادها اليوم الثلاثاء من وكيل مشيخة الأزهر، وأضاف أن عمليات التصحيح تمت بكل دقة فى كل مراكز التصحيح لضمان حصول كل الطلاب على حقوقهم، ووصلت نسبة النجاح إلى 72% فى الشهادة الابتدائية الأزهرية بينما وصلت إلى 65.22% فى الشهادة الاعدادية الأزهرية.

نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2019
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019

بوابة الأزهر الالكترونية نشرت النتيجة لكل الطلاب

هذا وتنشر بوابة الأزهر الالكترونية نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية والاعدادية الأزهرية فور قيام وكيل الأزهر الشريف باعتماد النتيجة، كان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قد وجه التهنئة لكل الطلاب وأعرب عن سعادته بنسبة النجاح وتمنى للطلاب مزيدا من التوفيق فى الأعوام القادمة.

خطوات معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية

هذا ويمكن لكل الطلاب وضع أرقام الجلوس الخاصة بهم فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية برقم الجلوس، هذا وتظهر النتيجة رسميا عبر بوابة الأزهر الالكترونية بمجرد اعتماد النتيجة ورفعها على الموقع حتى يتسنى للطلاب معرفة النتيجة.

بوابة الازهر الالكترونية لنتائج الطلاب 2019

كان وكيل الازهر قد قام باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية، ووصلت نسبة النجاح بها إلى 72% لكل الطلاب بينما وصلت نسبة النجاح فى الشهادة الاعدادية الازهرية إلى 65% وأعلنت مشيخة الازهر أوائل الشهادة الابتدائية الازهرية وكذلك أوائل الشهادة الاعدادية الازهرية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق