اخبار مصر - “مصر للطيران” تطرح تخفيضات على رحلاتها من القاهرة للسعودية بنسبة 50%

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - قامت شركة مصر للطيران بطرح تخفيضات على رحلاتها من القاهرة إلى السعودية، حيث قامت بطرح تخفيضات 50% للدرجة السياحية على الرحالات التي تقلع من مطار القاهرة إلى جدة، وتخفيضات 30% على رحلات الدمام، وتخفيضات 40% على الرحالات بالدرجة السياحية التي تتجه للمدينة المنورة.

وأشارت الشركة أن هذه التخفيضات في إطار مجهودات وزارة الطيران المدني لتشجيع حركة السياحة، وفي إطار خطتها لتوفير الكثير من مميزات السفر بما يتوافق مع تلبية رغبات الركاب من كافة دول العالم.

وأضافت الشركة، أنه يمكن للمسافرين الحجز والشراء لتذاكر الطيران بداية من يوم الثلاثاء اليوم وحتى يوم 20 يونيو الجاري، ليكون السفر حتى يوم 15 يوليو المقبل.

ولمزيد من استفسار الركاب عن هذا العرض، والتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة، يمكن الاتصال على مركز الخدمة التليفونية من أي خط أرضي على رقم (090070000)، أو الاتصال على رقم الهاتف المحمول (1717)، أو من خلال زيارة أقرب فرع من مكاتب مبيعات مصر للطيران، والمنتشرة على مستوى الجمهورية.

ويمكن التعرف على مزيد من المعلومات من خلال وكلاء السياحة والسفر أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة: www.egyptair.com.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق