اخبار مصر - تعرف على موعد بدأ صرف الزيادة الجديدة بالمعاشات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أعلن مجلس النواب يوم أمس الأحد، موافقته على زيادة المعاشات بنسبة 15%، وحد أدنى 150 جنيه، ورفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 900 جنيه.

ويذكر أن عدد المستفيدين من زيادة المعاشات يقدر ب9.8 مليون مستفيد من أصحاب المعاشات.

وقد حدد القانون الحد الأدنى لزيادة المعاشات ب150 جنيه، وزيادة كل معاش أدنى من 900 جنيه، بحيث يكون الحد الأدنى للمعاش 900 جنيه.

وقد أكدت وزارة في بيان سابق لها، أن إجمالي الزيادة الجديدة تقدر ب28.1 مليار جنيه، وهي أعلى تكلفة على الإطلاق لزيادة المعاشات.

وأقر القانون أن تكون زيادة المعاشات مع بدء العام المالي الجديد، أي مع بداية شهر يوليو المقبل، أي أن صرف الزيادة الجديدة للمعاشات ستكون بشهر يوليو المقبل، والذي يبدأ صرف المعاشات به من يوم 1 إلى 10 يوليو.

وفي العادة تقوم الحكومة المصرية بصرف زيادة سنوية لأصحاب المعاشات مع بداية العام المالي الجديد لكل عام، وكذلك لموظفي الدولة، وتختلف نسبة الزيادة من عام إلى آخر وفقًا لما تقرره الحكومة، ويقرره البرلمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على موعد بدأ صرف الزيادة الجديدة بالمعاشات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق