اخبار مصر - “الأوقاف” تكشف عن حقيقة مد الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي التابعة لها

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أكد مدير عام هيئة الأوقاف، المهندس سيد محروس، أنه تم مد حجز فترة تلقي الطلبات لحجز وحدات سكنية بمشروع إسكان الشباب بمدينتي السادات محافظة المنوفية، والعاشر من رمضان محافظة الشرقية للجمهور على مستوى المحافظات، وذلك حتى نهاية يونيو الجاري.

وأضاف محروس من خلال تصريحات له، أنه قد تم مد فترة الحجز لتلقي طلبات الحجز، والتي تمليك بنظام التمويل العقاري، عبر القرعة العلنية، مع تحصيل قيمة جدية للحجز على حساب النموذج ومساحة الوحدة.

ويقدر نموذج رقم (1) مبلغ 10000 جنيه، ونموذج رقم (2) مبلغ 15000 جنيه، ونموذج رقم (3) مبلغ 20000 جنيه، وثمن كراسة الشروط يقدر ب250 جنيه.

وقد أعلنت هيئة الأوقاف عن فتح باب الحجز لوحدات إسكان إجتماعي بمدينة العاشر من رمضان والسادات، وقدمت تسهيلات في السداد تصل إلى 20 عامًا، ومساحة الوحدة تتراوح ما بين 59م حتى 81 متر بالعاشر من رمضان، وبمدينة السادات من 52م، حتى 79م.

ويصل سعر الوحدة ما بين 101,200 إلى 190,800 جنيه، بدعم يصل إلى 25 ألف جنيه، وفائدة مميزة من 5% إلى 7%، وسداد مقدم 15% من سعر الوحدة.

وقد طرحت الأوقاف كراسة الشروط للراغبين في حجز الوحدات السكنية الجديدة، وقيمتها 250 جنيه، ويمكن الحصول عليها من مقر الهيئة ب109 شارع التحرير بميدان الدقي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - “الأوقاف” تكشف عن حقيقة مد الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي التابعة لها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق