اخبار مصر - تعرف على أسعار السيارات المطروحة في جمارك الإسكندرية بالمزاد المقبل

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قامت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، بالإعلان عن موعد جلسة مزاد سيارات جمارك بالإسكندرية.

ومن المقرر أن تنعقد الجلسة في الساعة 12 ظهرًا غدًا الأربعاء، الموافق 12 يونيو، بقاعة النادي المصري القاهري، أمام وحدة مرور عيم الصيرة بحي مصر القديمة بالقاهرة.

ووفقًا لما هو مذكور بكراسة الشروط، والمواصفات، فإن السيارات تنتمي إلى علامات تجارية، منها فورد، وأودي، ونيسان، وهيونداي، وبيجو، وشيفرولية، وفولكن فاجن، وجي إم سي، ودودج ولكزس، وفيات، ومرسيدس، وكيا، وأنواع أخرى.

وأكدت الهيئة أن معاينة السيارات المطروحة بالمزاد متاح أمام الراغبين في دخول المزاد.

ولفتت الهيئة، أن حق أصحاب المهامل يسقط إذا لم يتم سحبها قبل اعتماد الجلسة، كما أن هناك بعض السيارات المطروح يتم بيعها برسم الوارد، وأخرى تباع برسم إعادة التصدير.

وقد اشترطت الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء الشروط الآتية:

  1. وجود كراسة الشروط، والتي لا ترد قيمتها في حالة عدم الحصول على أي سيارة من المعروض بالمزاد.
  2. سداد قيمة المبلغ التأميني، والذي يقدر ب10 آلاف جنيه، ويسترد المبلغ في حالة لم يحصل المشتري على إحدة السيارات المطروحة للبيع بالمزاد.
  3. يجب على المشاركون بشكل فردي تقديم بطاقة الرقم القومي السارية، أما المشاركون بصفة الهيئات والشركات يقدمون البطاقة الضريبية، أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد.
  4. تسديد 30% من قيمة اللوطات باليوم ذاته، ويتم سداد ال70% المتبقية بموعد لا يزيد عن 15 يوميًا من تاريخ انعقاد المزاد.

جديرًا بالذكر، أن من يرسو العطاء عليه يتم الترخيص له إذا كانت السيارة قابلة للترخيص وفقًا لقانون المرور رقم 121 لعام 2008، ويحصل على كتاب من مرور الميناء، وكتاب من الإدارة العامة لجمارك السيارات، ويتوجه للمرور محل إقامته ليتم الترخيص للسيارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على أسعار السيارات المطروحة في جمارك الإسكندرية بالمزاد المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق