تلفزيون - نظام الامتحان الإلكتروني لا يوجد له مثيل في دول العالم الخارجي

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- صرح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، بأن الامتحان الإلكتروني الذي تم تطبيقه على كافة طلاب الصف الأول الثانوي ليس له مثيل في دول العالم الخارجية، من الجانب التكنولوجي والنموذجي، وأنه يوجد عدد من الدول التي تطلب أن يتم الاستفادة من التجربة المصرية، بعد أن أدى عدد 475 ألف طالب من الصف الأول الثانوي من الامتحانات الإلكترونية من العريش إلى حلايب وشلاتين.

كما أضاف وزير التعليم بأن دولة فنلندا حاولت عمل امتحان إلكتروني مثل ما قامت به مصر، ولكنها فشلت، حيث أنه يوجد في مصر حوالي نصف مليون طالب بشكل يومي، كما يتم تصحيح كل امتحانات المواد بشكل إلكتروني، وتعتبر منظومة ضخمة تقوم بتنفيذها مصر.

كما أكد أنه لا يجب على الطلاب الذين يطبق عليهم نظام التعليم الجديد بعدم الشعور بالقلق، كما أن نتيجة الصف الثاني الثانوي للعام القادم ستكون مرضية لهم بنسبة كبيرة تصل إلى 98%، كما أشار إلى أنه لم يتم تحديد نتيجة الصف الأول الثانوي العام حتى الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نظام الامتحان الإلكتروني لا يوجد له مثيل في دول العالم الخارجي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق