تلفزيون - استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننشر لكم نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج، حيث أنه قد انتهى طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات الترم الثاني في جميع المحافظات يوم الإثنين 20-5-2019 بمادتي الجبر والحاسب الاَلي، لتبدأ بعدها مباشرة عمليات تصحيح الأوراق ورصد وتجميع الدرجات، في جميع القطاعات، ومن المرتقب الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري خلال أيام قليله من موعد انتهاء الامتحانات، ويتم رفع النتيجة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، كما يتم الإعلان عنها في المعاهد.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج

يترقب طلاب الإعدادية الأزهرية في جميع محافظات مصر، الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، حيث من المقرر اعتماد النتيجة، والإعلان عن أسماء العشر الأوائل، خلال أيام قليلة من موعد انتهاء الامتحانات، ومن ثم بعد رفع النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عنها في أي وقت، وقد أعلنت مشيخة الأزهر أن اَخر موعد لتلقي التظلمات، خلال أسبوع من ظهور النتيجة، وأن القطاعات لن تتلقى أي تظلمات بعد ذلك الموعد، وننشر لكم بالخطوات طريقة الاستعلام عن النتيجة.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019

  • الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية أولاً.
  • سيظهر لك في أعلى الصفحة معرفة نتيجة الإعدادية الأزهرية يرجي الضغط عليها.
  • أدخل في الخانة الفارغة أمامك رقم الجلوس أو الاسم واضغط على كلمة النتيجة ستظهر أمامك درجات جميع المواد والنسبة المئوية.

موعد ظهور نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019

  • من المرتقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 خلال نهاية الشهر الجاري، حيث يتم الاَن عمليات التصحيح ورصد الدرجات في جميع كنترولات المحافظة ونتابع معكم جميع التفاصيل الخاصة بالنتيجة لحين ظهورها.
  • سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 فور اعتماد النتيجة، حيث من المتوقع ظهور النتيجة خلال الساعات القادمة وقبل عيد الفطر المبارك.
  • نحن في انتظار الإعلان عن ظهور نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 على بوابة الأزهر الإلكترونية خلال ساعات من الاَن، حيث صرح الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية انه تم الانتهاء من جميع عمليات التصحيح ورصد الدرجات ولم يتبقى سوى اعتماد النتيجة من قبل المشيخة.

اترك لنا تعليق برقم جلوسك، في حالة عدم القدرة على الدخول إلي الموقع لجلب نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 النتيجة،وسنقوم بالرد على كافه تعليقاتكم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق