تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 للفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس فقط

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نعرض لكم رابط نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 للفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس فقط، بدأت امتحانات الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني يوم الإثنين 13-5-2019 بمادة اللغة العربية، وانتهت يوم الإثنين الموافق 20-5-2019 مع مادة الجبر والحاسب الآلي، وبالنسبة لامتحان مادة الحاسب الآلي يؤديها طلاب المعاهد الأزهرية النموذجية والخاصة فقط، وتستغرق امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني سبعة أيام فقط، الجدير بالذكر أن المجموع الكلي للشهادة الإعدادية الأزهرية 650 درجة، منها 325 درجة في الفصل الدراسي الأول، و325 درجة للفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019

يذكر أنه بعد الانتهاء من هذه المرحلة الإعدادية سينتقل الطلبة إلى مرحلة أكثر تطوراً من الناحية الفكرية والدراسية، حيث يتم توجيههم إلى استكمال مرحلة جديدة من داخل المعاهد الإعدادية الأزهرية، ومن ثم بعدها المرحلة الثانوية الأزهرية، وبعدها الانتقال إلى مرحلة الجامعة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 الترم الثاني برقم الجلوس فقط

وعند الانتهاء من فترة الامتحانات سينتظر الطلاب بفارغ الصبر نتيجة الامتحانات، والتي فالأغلب تظهر بعد نهاية الامتحانات بفترة قصيرة، وذلك بعد رصد الدرجات ومراجعتها، وعرضها على مشيخة الأزهر، واعتمادها ومن ثم رفعها على مواقع الإنترنت، حيث يتم الحصول عليها بالدخول على الموقع المتاح، ثم كتابة رقم الجلوس، والضغط على إظهار النتيجة، وعندها تظهر النتيجة بكامل المواد مع الدرجات، والمجموع الكلي، وكما عودناكم على نشر جميع نتائج الشهادات الأزهرية مثل نتيجة الإعدادية الأزهرية والثانوية الأزهرية، نقدم لكم خطوات الحصول على نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019.

  1. الدخول إلى موقع بوابة الأزهر الإلكترونية من هنا.
  2. الضغط على كلمة نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 الترم الثاني أعلى الصفحة.
  3. ـوضع رقم الجلوس فقط في الخانة المخصصة له والضغط على كلمة النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019

  • انتهى طلاب الإعدادية الأزهرية من أداء الامتحانات الخاصة بهم للفصل الدراسي الثاني لعام 2019، ويتركب الطلاب وأولياء أمورهم ظهور النتيجة بفارغ الصبر، حيث من المقرر ظهور النتيجة نهاية هذا الأسبوع.
  • نحن في انتظار الإعلان عن اعتماد نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 من قبل مشيخة الأزهر ليتم رفع النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية بعدها بساعات.
  • حتى الاَن لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن ظهور أو اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 ولكن تشير كل التنبؤات إلى ظهور النتيجة خلال ساعات قليلة من الاَن.

يرجى ترك تعليق برقم جلوسك للاستعلام عن نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 والرد عليكم فور ظهورها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 للفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس فقط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق