تلفزيون - نتائج البريفية التاسع في لبنان 2019 حسب الاسم والرقم جميع المحافظات استخراج نتائج البريفية وأرقام الناجحين وزارة التربية والتعليم العالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتائج التاسع 2019 البريفية حسب الاسم والرقم، هو ما ينتظره جميع طلاب الصف التاسع في لبنان الآن وبعد الانتهاء من جميع امتحانات أخر العام الدراسي، وسنرفق لكم روابط نتائج البريفية ٢٠١٩ بالاسم ، قضاء طرابلس، جبل لبنان، الشمال، الكورة، نتائج التاسع في لبنان 2019 البترون، زغروتا، قضاء بعيدا، قضاء المتن، وقضاء الشوف، وقضاء بشرى، قضاء ، قضاء عالية، صيدا، محافظة ، .

وقد أكد رسمياً رئيس اللجان الفاحصة المدير العام للتربية فادي برق أن نتائج البريفية للشهادة المتوسطة في لبنان سيتم اعتمادها اليوم السبت الموافق 22-6-20119 في جميع المحافظات اللبنانية، والتي يترقبها جميع طلاب الشهادة المتوسطة الصف التاسع في لبنان.

نتائج البريفية 2019 التاسع لبنان

ومن المتوقع إعلان نتائج البريفية 2019 بعد انتهاء جميع أعمال اللجان في جميع المدارس بالمحافظات اللبنانية وذلك حيث سيتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية يوم السبت، نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2019.

تحديث جديد: سيتم الإعلان رسمياً عن نتائج التاسع المتوسط في لبنان ٢٠١٩ نتائج الشهادة المتوسطة خلال المؤتمر الصحفي ينعقد بحضور السيد الوزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة وقد بلغت نسبة النجاح العام الماضي 81.78% وهي نسبة عالية مقارنة بالأعوام السابقة.

رابط نتائج البريفيه الصف التاسع في لبنان 2019

نرفق لكم الآن رابط الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية للحصول على نتائج البريفية الصف التاسع في لبنان 2019 حسب الاسم والرقم، رابط الدخول —— هنــــــــــــــا.

أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق، يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات وسنقوم بالرد على استفساراتكم في أقرب وقت ممكن.

ويمكنكم الآن معرفة أرقام الناجحين في نتائج البريفيه 2019 بجميع محافظات لبنان حيث يتم الإعلان عنها ورفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي عبارة عن ملف بي دي اف يمكنكم فتحه بكل سهولة ويسر وعرض أرقام الناجحين بالصف لتاسع لبنان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق