اخبار مصر - “التموين” تعلن عن موعد إضافة المواليد الجدد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكد مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه سوف يتم إضافة المواليد الجدد في شهر يوليو المقبل، وأنه من المستهدف أن يتم إضافة 6 ملايين من المواليد الجدد، ولكن ليس مرة واحدة، وإنما سيتم إضافتهم على مراحل، بداية من شهر يوليو المقبل، وفقًا للفئات الأكثر فقرًا، والأولى بالرعاية.

وأضاف المصدر، أن عدم إضافة المواليد الجدد مرة واحدة يعود إلى عدم الانتهاء من حذف كافة الغير مستحقين للدعم، وفقًا لمحددات العدالة الاجتماعية، وأنه من المتوقع الإعلان عن مرحلة رابعة من مراحل الاستبعاد لغير المستحقين للدعم.

جديرًا بالذكر، أن وزارة التموين أعلنت عن استهدافها 6 ملايين مولود من المواليد الجدد، وحذف نحو 10 ملايين من المواطنين الغير مستحقين للدعم، وفقًا لمراحل الاستبعاد، وفي إطار مؤشرات العدالة الاجتماعية ومعدل الإنفاق.

يذكر، أنه تم الانتهاء من تطبيق 3 مراحل الاستبعاد لغير المستحقين للدعم، ووقف صرف الحصص التموينية لغير المستحقين وفقًا لمراحل الاستبعاد الأولى والثانية والثالثة، وأنه وفقًا لمراحل الاستبعاد تلك تم وقف صرف المقررات التموينية لنحو 500 مواطن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق