تلفزيون - رابط بوابة الازهر الالكترونية برقم الجلوس 2019 ترقب ظهور نتيجة الابتدائية والاعدادية الأزهرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننشر رابط بوابة الازهر الالكترونية برقم الجلوس 2019 والتى من المرتقب أن تعلن نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية خلال ساعات قليلة، كان الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قد أكد فى تصريحات خاصة أن نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية سيتم اعتمادها خلال 48 ساعة.

رابط بوابة الازهر الالكترونية 2019 لنتائج الأزهر

رابط بوابة الازهر الالكترونية 2019 لنتائج الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية من هنا. (تظهر هنا بعد ساعات)

هذا ويترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادات الابتدائية والاعدادية الأزهرية عبر بوابة الازهر الالكترونية وهى المسئولة بشكل كامل عن نشر نتائج الأزهر فى الابتدائية والاعدادية فى الترم الثانى بشكل كامل لكل الطلاب، هذا وكانت كنترولات الابتدائية والاعدادية الأزهرية قد انهت عملها.

من المرتقب ان يقوم الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف باعتماد نتائج الابتدائية والاعدادية الأزهرية برقم الجلوس لكل الطلاب، وستتاح النتيجة عبر بوابة الأزهر الالكترونية برقم الجلوس فقط خلال الساعات المقبلة.

ترقب ظهور نتيجة الابتدائية والاعدادية الأزهرية

هذا ويترقب الطلاب فى ابتدائية واعدادية الأزهر اعلان النتائج واعتمادها رسميا، فى ظل توقعات كبيرة تشير إلى ارتفاع مستوى النجاح هذا العام نظرا لسهولة امتحانات الطلاب وهو الأمر الذى ينعكس بشكل كبير على درجات النجاح، ويمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الابتدائية والاعدادية الأزهرية من خلال وضع رقم الجلوس باستخدام خدمة جلب النتائج عبر تعليقات الموضوع.

هذا وكانت تقارير صحفية تتحدث عن اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية خلال 48 ساعة تحديدا دون الإعلان عن الموعد المحدد والنهائي للنتيجة إلا أننا بانتظار اعتماد النتيجة لتظهر لكل الطلاب عبر بوابة الازهر الالكترونية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق