تلفزيون - تحديث|| نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 برقم الجلوس والاسم عبر موقع نتائج الأزهر آخر السنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 من المقرر ظهورها على موقع الأزهر الشريف نتائج الامتحانات خلال الساعات القليلة المقبلة، فقد أكد قطاع المعاهد الأزهرية أن شيخ الأزهر سيعتمد نتائج الأزهر الخاصة بالطلاب بعد إجازة عيد الفطر المبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، خصوصًا بعد حالة القلق والوتر التي تصيب الطلاب في كل مكان بعد تأخر ظهور نتائجهم على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية 2019 نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري.

تحديث: قال علي خليل رئيس قطاع المعاهد الازهرية، أن نتيجة الاعدادية والابتدائية الازهرية سيتم إعلانها خلال 48 ساعة كاملة، وتحديداً يوم الإثنين.

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019
نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019

قال مشيخة الأزهر، أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد وتجميع شهادات الطلاب الابتدائية من مختلف محافظات الجمهورية إلى الكنترول الرئيسي بالقاهرة، ليتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس 2019 خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد حالة الاستياء التي أصابت الطلاب وأولياء أمورهم جراء تأخر ظهور نتيجة الأزهر الابتدائية على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج الطلاب.

نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019

تعتبر كلمة نتيجة إعدادية الأزهر أكثر ما يبحث عنه شتى الطلاب في الوقت الجاري، حيث يقوم موقع اليوم السابع وبوابة فيتو وموقع مصراوي والوطن بنشر نتيجة الإعدادية الأزهرية بالاسم فقط، ونحن في موقعنا نقدمها لكم، ونتمنى لكم خالص النجاح.

بالفعل بدأ العد التنازلي التدريجي على ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ٢٠١٩ على أن يتم إعلانها بالتزامن مع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 والتي تمثل الشغل الشاغل للأسر الأزهرية في كافة المحافظات، القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، سوهاج، الغربية، الشرقية، المنوفية، القليوبية، الدقهلية، المنيا، بني سويف، أسوان وغيرها.

تابعونا على موقع عرب فور نيوز حيث نتعرف سويًا على نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2019 برقم الجلوس والاسم فقط الترم الثاني فور إعلانها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق