اخبار مصر - ارتفاع أسعار الذهب اليوم السبت بمعدل 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 626 جنيها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- مازالت تواصل ارتفاعها اليوم السبت 8/6/2019 في سوق الذهب في مصر، حيث سجلت زيادة ملحوظة بمعدل 3 جنيهات، ليسجل الجرام عيار 21 نحو 626 جنيها وهو الأكثر مبيعاً ورواجا في مصر.

وجاء ارتفاع الذهب في مصر بسبب ارتفاع أسعار الذهب عالميا إلى 1340 دولاراً للأوقية، بارتفاع سجل حوالي 6 دولارات، في ضوء مخاوف تباطؤ الاقتصاد العالمي بسبب التصعيد الأمريكي الصيني والمكسيكي.

بينما بلغ الجرام عيار 18 نحو 536 جنيها، وسجل الجرام عيار 24 نحو 715 جنيها، وسجل الجنيه الذهب وزن 8 جرامات نحو 5008 جنيهات.

وقد نقلت وكالات الأنباء أن الذهب استفاد من المخاوف التي تؤدي الحروب التجارية الأمريكية مع المكسيك والصين إلى تباطؤ الاقتصاد العالمي، وارتفع المعدن النفيس 2.9% منذ مطلع الأسبوع الحالي ويتجه صوب أكبر مكسب أسبوعي له منذ إبريل 2016.

وقد تشهد أسعار الذهب في مصر بعض التفاوت الطفيف في سعر الأعيرة المتداولة في مصر، وهذا التفاوت يكون ما بين خمسون قرشا أو جنيها.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق