اخبار مصر - غدا.. أخر أيام تشغيل المترو وبمواعيد رمضان وعيد الفطر للثانية صباحا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تواصل شركة المترو استمرار تشغيل المترو بنفس مواعيد شهر رمضان حتى يوم غدا الجمعة “ثالث أيام عيد الفطر المبارك”، حتى الثانية صباحا.

وتعود شركة المترو اعتباراً من السبت القادم، إلى العمل بجداول التشغيل الطبيعية التي تصل ساعات التشغيل اليومية فيها إلى 20 ساعة، وهذا بعد انتهاء العمل بمواعيد شهر رمضان التي كان يستمر التشغيل فيها حتى الساعة الثانية من صباح اليوم التالي.

وتتضمن جداول التشغيل الطبيعية قيام أخر رحلة قطار بالخط الأول من محطة البداية بالمرج الجديد بالساعة 11:50 قبل منتصف الليل متجهة إلى حلوان، وتقوم أخر رحلة قطار من حلوان 11:40 قبل منتصف الليل متجهة إلى المرج، بحيث تنتهي أخر رحلة في الاتجاهين بمحطة النهاية الواحدة بعد منتصف الليل.

وتتحرك أخر رحلة قطار بالخط الثاني من محطة البداية بشبرا الخيمة الساعة 12 منتصف الليل متجهة إلى المنيب، وتتحرك أخر رحلة قطار من محطة البداية في المنيب 12 منتصف الليل متجهة إلى شبرا الخيمة، وأيضاً تتحرك رحلة أخر قطار بالخط الثالث من محطة البداية بالعتبة 12:25 صباحا متجهة إلى الأهرام بمصر الجديدة.

وأيضاً تتحرك رحلة أخر قطار بالخط الثالث من محطة الأهرام بمصر الجديدة 11:40 قبل منتصف الليل متجهة إلى العتبة، على أن يلتقي قطار بالخط الثالث مع أخر قطار بالخط الثاني في محطة العتبة 12:25 صباحا، ويلتقى أخر قطار بالخط الأول مع أخر قطار بالخط الثاني في محطة أنور السادات 12:30 صباحا.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق