تلفزيون - نتيجة الصف الأول الثانوي النظام الحديث “التابلت” من خلال “بوابة الثانوية العامة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعينا الأحباب في مصر والوطن العربي الكبير، يسعدنا أن نلتقي بكم من خلال موقعنا المتميز عرب نيوز، لنقدم لكم هذا التقرير عن نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018/2019، الذي يترقبها ألاف الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم، لمعرفة نتيجة الإمتحانات نظراً لأنها التجربة الأولي للنظام الجديد “التابلت”، الذي تهدف الوزارة من خلاله لتغيير مفهوم التعليم في مصر، والتحول من نظام التعليم القديم الذي يعتمد على الحفظ والتلقين إلي النظام الحديث الذي يعتمد على التفكير والإبتكار.

وقد أعلنت الوزارة أنه بعد إنتهاء عملية الإمتحانات يوم السبت الماضي 1/6/2019، بدأت اللجان المعنية بتصحيح الإمتحانات عملها في التصحيح الإليكتروني ل150 مليون سؤال، من خلال 256 مركز تصحيح إمتحانات الصف الأول الثانوي على مستوي الجمهورية، وأن النتيجة ستعلن بعد إجازة عيد الفطر المبارك بأيام قليلة.

نتيجة الصف الأول الثانوي “النظام الجديد” 2019

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الصف الأول الثانوي سوف يتم إعلانها من خلال رابط بوابة الثانوية العامة بإدخال الطالب رقم الجلوس، ومعرفة النتيجة عن طريق إدخال الإسم فقط عن طريق موقعLMSالتابع إلي بنك المعرفة المصري، وأيضاً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وبذالك تكون قد تم تغيير المنظومة بالكامل من أداء الإمتحان إلي إعلان النتيجة.

وفي نهاية التقرير تتمني أسرة عرب نيوز النجاح والتفوق لجميع الطلبة والطالبات، وأن تكلل التجربة بالنجاح من أجل مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة التي نتمني لها دوام الإزدهار والتقدم.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق