تلفزيون - موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 من خلال موقع بوابة الثانوي الفني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعي موقعنا الرائد دائماً عرب نيوز داخل جمهورية مصر العربية، يشرفنا أن نكون معكم اليوم من خلال هذا المقال عن نتيجة الدبلومات الفنية بنظاميها ال3 وال5 سنوات، والتي ينتظر ظهورها أكثر من 700 ألف طالب وطالبة أدو إمتحانات الدبلومات الفنية، ونحن نتمني لهم جميعاً التوفيق والنجاح، ونتمني أن يلقي المقال على رضاكم إنشاء الله.

أعلن المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بعد الإنتهاء من إمتحانات الدبلومات الفنية يوم الخميس 31/5/2019، بدأت اللجان الإليكترونية المعنية بتصحيح الإمتحان عملها، لتصحيح الإجابات لأكثر من 700 ألف طالب وطالبة أدو الإمتحانات، من خلال 2400 لجنة منتشرة عبر كافة محافظات الجمهورية، وأن عملية التصحيح سوف تنتهي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وسوف ترفعها الوزارة عبر المواقع الإليكترونية التي سنشير اليها لاحقاً بالمقال.

نتيجة الدبلومات الفنية بنظاميها ال3-5 سنوات

تيسيراً من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لأبنائنا الطلاب لمعرفة النتائج، فقد أعلنت أنها بعد الإنتهاء من عملية تصحيح الإجابات سيتم رفعها علي المواقع التالية.

طريقة الإستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية 2019

  1. الدخول على بوابة التعليم الفني 2019.
  2. إدخال رقم جلوس الطالب.
  3. كتابة نظام التعليم الفني (نظام ال3 سنوات أو نظام ال5 سنوات).
  4. كتابة مجال التعليم الفني (زراعي ،تجاري،صناعي،فندقي).
  5. الضغط علي زر بحث.

وفي نهاية المقال تتمني أسرة عرب نيوز النجاح والتفوق لجميع الطلبة والطالبات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق