تلفزيون - “تحري” موقع طالب لنتائج الصف الثاني عشر 2019 في الكويت بالرقم المدني وتحديثات مستمرة أولاً بأول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- متابعين وأحباؤنا في كل مكان عبر موقعنا الرائد عرب فور نيوز، يطيب لنا أن نقدم لكم من خلال هذا المحتوي الذي إجتهدنا فيه قدر إستطاعتنا، لنقدم تقريراً وافياً عن نتائج الثانوية العامة في الكويت الشقيقة، وكيفية معرفة النتيجة خطوة بخطوة عن طريق كل المواقع الإليكترونية، المنوط بها رفع نتائج الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الثاني 2019، ونرجو من الله أن ينال التقرير علي رضاكم، وأن تجدوا فيه إجابات وافية عن كل الأسئلة التي ترد في خاطركم بخصوص النتائج.

من المعروف أن نتيجة الشهادة الثانوية العامة بمسمياتها المختلفة في كل البلدان العربية، هي أهم وأكثر نتائج الشهادات التي يتم البحث عنها علي محركات البحث المختلفة، في مثل هذا الوقت من كل عام، ولما لا وهي من ترسم طريق المستقبل للطلاب، والتي علي نتيجتها يتم وضع خارطة الطريق لمستقبل أبناؤنا، ونحن معكم بكل جديد ومميز نقدمه لكم أول بأول.

خطوات الإستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2019 عبر موقع طالب الإليكتروني

  1. الدخول إلي موقع طالب الإليكتروني.
  2. كتابة الرقم المدني الخاص بالطالب أو الطالبة المراد الإستعلام عنه.
  3. إدخال الرقم السري الخاص بالطالب والطالبة.
  4. الضغط علي زر بحث سوف تظهر النتائج.

كيفية الإستعلام عن نتائج الثانوية العامة من خلال رابط المربع الإليكتروني

موقع المربع الإليكتروني هو موقع تابع لوزارة التعليم الكويتية يتم رفع النتائج عليه عن طريق الخطوات الأتية.

  1. الدخول إلي موقع المربع الإليكتروني.
  2. كتابة الرقم المدني الخاص بالطالب أو الطالبة.
  3. الضغط علي زر البحث لتظهر النتائج.

وقد تم الإعلان اليوم عن إتاحة نقل الملفات الخاصة بالطلبة من مرحلة لأخري خلال يومين، بداية من اليوم الأربعاء 29/5/2019 وحتي الخميس 30/5/2019.

ونحن معكم بكل جديد نوفره لكم متابعينا الكرام، حيث نتابع أخبار النتائج بالكويت ونوفر الروابط التي يتم إستخراج النتيجة عبرها.

وفي النهاية نتمني التوفيق والنجاح لكل أبناؤنا الطلاب، وأن نكون وفقنا في تقديم معلومة دقيقة لمتابعينا الأحباء في كل مكان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق