تلفزيون - “بوابة التعليم الفني” اعرف نتائج الدبلومات الفنية 2019 كل المحافظة ترم ثان برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بوابة التعليم الفني، هي المقصد الوحيد لطلاب شهادات الدبلومات الفنية في الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس لجميع المحافظات ولجميع الأقسام الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي والتمريض، دون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة، ونشير إلى أن جميع مدارس الدبلومات الفنية انتهت من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني مع بداية هذا الشهر، واستمرت فترة أداء امتحانات الدبلوم حوالي أسبوعين لجميع المواد.

 

بوابة التعليم الفني

يعد موقع بوابة التعليم الفني هو الموقع الرسمي المخصص من جانب وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 لجميع المحافظات برقم الجلوس، بالإضافة إلى إعلان نتائج الدبلومات على عده مواقع أخري ومنها وفيتو وموقع مصرواي.

ونشير إلى أنه يتم إعلان نتيجة الدبلوم الصنايع ونتيجة دبلوم التجارة ونتيجة دبلوم الزرعة للنظام الخمس سنوات والثلاث سنوات في وقت واحد عبر البوابة المصرية للتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة الدبلوم برقم الجلوس كل الأقسام من خلال الخطوات التالية :

  • زيارة رابط البوابة المصرية للتعليم الفني.
  • اختيار نتيجة الدبلومات.
  • تحديد القسم.
  • كتابة رقم الجلوس.
  • اختيار عرض النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية هتظهر أمتي

هذا هو السؤال الذي يشغل بال كل طالب في مرحلة شهادة إتمام التعليم الفني في جميع المدارس الفنية الصناعي والفندقي والزراعي والتجاري، وذكر مصدر مسئول في وزارة التعليم، أنه تم البدء في تصحيح امتحانات الدبلوم منذ بداية الامتحانات، موضحا أن المواد التي تم تأجيلها لأول شهر يونيو سيتم البدء في تصحيحها بعد انتهاء أجازة العيد، ولهذا وضح أن نتيجة الدبلومات الفنية سيتم إعلانها خلال أخر أسبوع من شهر يونيو الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق