تلفزيون - نتائج الثانوية بالبحرين 2019/2018|| الدور الأول الثانوية العامة والفنية والإعدادية.. وزارة التربية والتعليم مملكة البحرين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - نتائج الثانوية العامة بالبحرين الخطوة الأخيرة هي ظهور نتائج نتائج الثانوية بالبحرين حيث قام الدكتور “ماجد بن علي النعيمي” وزير التربية والتعليم بمملكه البحرين، باعتماد نتائج الثانوية بالبحرين 2019 الدور الأول للمراحل الثانوية العامة والتعليم الإعدادي والتعليم الفني والمهني.

نتائج الثانوية بالبحرين

كما قام وزير التعليم بتقديم التهاني للطلبه والطالبات الناجحين وأولياء الأمور والمعلمين القائمين والمشرفين على العملية التعليمية وإظهار نتائج الثانوية بالبحرين، الذين حققوا نتائج ممتازة في الدور الأول من امتحانات الشهادة الثانوية، كما أشادة بجهود التربويين بدءاً من قيادات المدارس والمدرسين ولجان التصحيح ولجان تجميع ورصد الدرجات.

نتائج الثانوية بالبحرين 2019

قام وزير التربية والتعليم البحرين بالتوقيع على شهادات تقدير للطلب الأوائل بالمرحلة الثانوية،كما ينتظر نتائج الثانوية العامة والتعليم الفني والمهني والشهادة الإعدادية بالبحرين العدد التالي.

نتائج الثانوية بالبحرين 2019


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق