تلفزيون - اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019 موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة الآن برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019 من موقع مديرية التربية والتعليم وبوابة الخدمات الإلكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، وكذلك رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة البحرية للتعرف على نتائج الطلاب في المحافظة، لمن أدى امتحانات الصف الثالث الإعدادي من العام الدراسي الحالي 2018-2019، عن طريق الاستعلام المباشر برقم الجلوس عن النتائج للطلاب والطالبات، والتعرف على التقديرات خلال الفصل الدراسي الأول لحين الانتهاء من الاختبارات النهائية وإعلان نتيجة الإعدادية البحرية 2019 بشكل نهائي.

اعتمد اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح 69.89 %، وقدمت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة روابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية برقم الجلوس من البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة وموقع تعليم البحيرة.

يترقب الطلاب والطالبات وبالتبعية أولياء الأمور صدور البيان الرسمي عن مديرية التربية والتعليم في محافظة البحرية، لبعلن عن انتهاء لأعمال التصحيح والرصد لدرجات الطلاب، وفق الإجبارات التي دونت في مختلف المواد الدراسية في كراسة إجابة الاختبار، وسنتابع لكم تلك الأخبار ونضعها هنا وفق تحديثات بشكل يومي حول تطور عمليات الرصد التي ستعقب عملية التصحيح، لحين ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019 برقم الجلوس.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019

وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة البحيرة  الأستاذ محمد سعد، أشار للتعليمات التي شدد عليها خلال تفقده لجات كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، والتي تمحورت حول مراعاة أقصى درجات الدقة في عملية التصحيح وتقدير ورصد وتجميع الدرجات، لتكون مخرجات أعمال كنترول الإعدادية بالبحيرة على الوجه الأمثل، خاصةً خلال عملية تقدير درجات الصف الثالث الإعدادي.

نتيجة الاعدادية البحيرة

رابط نتيجة إعدادية البحيرة 2019

اكثر من رابط تم الحديث عنهم بعالية، من المتوقع أن تكون تلك المواقع بتوفير لينكات الاستعلام عن نتيجة إعدادية البحيرة ويتزامن خلال هذه الفترة ترقب الطلاب والطالبات في الشهادة الإعدادية ظهور النتائج عن الفصل الدراسي الأول 2018-2019 برقم الجلوس بجميع المحافظات المصرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق