تلفزيون - بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يبحث الطلاب وأولياء أمورهم عن بوابة التعليم الفني، وذلك للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، إذ تقوم بوابة التعليم الفني بنشر نتيجة الدبلوم الفني الزراعي والدبلومالفني الصناعي والدبلوم الفني التجاري بنظامي ثلاث وخمس سنوات، وهو موقع استحدثته وزارة التربية والتعليم خصيصًا لخدمة طلبة وطالبات الدبلومات الفنية، إذ يتم نشر أرقام الجلوس من خلاله، وعدد من الخدمات التي يحتاجها الطلبة، إضافة إلى نتيجة الدبلومات الفنية.

بوابة التعليم الفني

  • تقدم لامتحانات الدبلومات الفنية هذا العام 2018/2019 عدد 757 ألف طالب وطالبة، بإجمالي عدد لجان 2802 على مستوى الجمهورية.
  • بدأت الامتحانات التحريرية 18 مايو الماضي وانتهت أمس 1 يونيو، ويتم الآن استكمال الامتحانات العملية للطلبة والطالبات، وهي الامتحانات التي تمتلك إجمالي 40% من المجموع الكلي، لذا فلا يجب الاستهانة بها.

روابط بوابة التعليم الفني

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية من خلال بوابة التعليم الفني

من المقرر ظهور نتيجة الدبلومات الفنية آخر يونيو القادم أو أول يوليو على أقصى تقدير، إذ بدأت عمليات تصحيح أوراق الإجابة، وهي العملية المقرر لها أن تستمر حسب جدول زمني دقيق يمتد إلى ما بعد عيد الأضحى.

إذ أكد محمد محمد مجاهد نائب وزير التعليم للتعليم الفني أنه:

من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2019، نهاية شهر يونيو المقبل أو بداية يوليو القادم، مشيرا إلى أن أعمال التصحيح تتم وفق ضوابط محددة وبدقة فى جميع الكنترولات وأيضا خطة زمنية.

ويمكنك بعد الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2019، التعرف على الحدود الدنيا للكليات والمعاهد تنسيق الدبلومات الفنية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق