تلفزيون - عاجل نتيجة اعدادية الشرقية الترم الثاني 2019 برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للشرقية sharkia.gov.egsharkia.gov.eg

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - نتيجة اعدادية الشرقية.. بعد طول ترقب وانتظار من قبل الطلاب وأولياء أمورهم بشأن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الشرقية، احدى أكبر المحافظات المصرية من حيث الكثافة السكانية، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، برئاسة رمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، مساء السبت، أسماء الطلاب أوائل الشهادة الاعدادية بالشرقية.

نتيجة اعدادية الشرقية

ننشر أسماء أوائل الطلبة في اعدادية الشرقية لهذا العام، وكذلك احصائيات نتيجة الشهادة الاعدادية 2019، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية عن العام الدراسي الحالي 119 ألف و251 طالبًا وطالبة في الشعبة العامة، موزعين على 664 لجنة امتحانية في 20 إدارة تعليمية بأنحاء المحافظة.

نتيجة اعدادية الشرقية

كما حضر امتحانات الشهادة الاعدادية بالشرقية 3 آلاف و790 طالبًا وطالبة بالشعبة المهنية، و72 طالبًا بشعبة الصم، و8 طلاب مكفوفين، وتشهد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية، اقبالاً كبيرًا من قبل الطلاب والطالبات لمعرفة نتائجهم من خلال رابط بوابة المحافظة الإلكتروني، ويمكن الحصول عليها من خلال اضافة الرقم الجلوس، ويمكن للطلاب الحصول على درجاتهم من خلال الإنترنت عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية بالضغط هنا، ويكن حصولهم عليها من خلال المدارس.

نتيجة اعدادية الشرقية 2019
نتيجة اعدادية الشرقية 2019

احصل الآن على نتيجة الشهادة الاعداية الترم الثاني بجميع المحافظات

نتيجة الشهادة الاعداية بالشرقية

ننشر لكم، نتيجة نهاية العام للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2018/ 2019 ، ويمكنكم متابعة والحصول على نتيجة اعدادية الشرقية برقم الجلوس والاسم من خلال رابط البوابة الإلكترونية للشرقية عبر هذا الرابط، أو ترك تعليق برقم الجلوس.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق